حسنية أكادير يهزم المغرب التطواني ويتأهل إلى نهائي كأس العرش

وجدة البوابة11 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
حسنية أكادير يهزم المغرب التطواني ويتأهل إلى نهائي كأس العرش
رابط مختصر

حقق فريق حسنية أكادير لكرة القدم تأهلا مستحقا إلى نهائي مسابقة كأس العرش بعد تغلبه اليوم الأحد على نظيره المغرب التطواني بثلاثية نظيفة، برسم مباراة نصف نهاية كأس العرش لموسم 2018-2019 على أرضية ملعب مراكش.

Coupe du Tro  ne HUSA MA 751226589 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب

وتمكن فريق حسنية أكادير من افتتاح التسجيل في وقت مبكر من ركلة جزاء عن طريق المدافع سفيان بوفتيني، بعد أن ضيعها في الوهلة الأولى قبل أن يقرر الحكم عبد العزيز المسلك إعادة تنفيذها بعد تدخل من غرفة “الفار”، مع طرد الحارس التطواني رضا بوناكا.

Coupe du Tro  ne HUSA MA1 921917427 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب

وبسط الفريق “السوسي” سيطرته على مجريات النزال بعد هدف السبق، ليثمر ذلك إحراز اللاعب تامر صيام الهدف الثاني لحسنية أكادير، في حدود الدقيقة 43، بعد مجهود فردي من رفيقه يوسف الفحلي.

Coupe du Tro  ne HUSA MA3 867355337 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب

وحاول الفريق التطواني تقليص النتيجة أثناء أطوار الجولة الثانية، غير أنه لم يتمكن من ذلك بفعل القتالية الكبيرة لرفاق العميد “السوسي” ياسين الرامي، وانتشارهم الجيد في نصف ملعبهم، قبل أن يضيف سفيان البوفتيني الهدف الثالث من ركلة جزاء في الوقت الضائع.

Coupe du Tro  ne HUSA MA4 285568284 - Oujda Portail - وجدة البوابة أخبار وجدة والمغرب

وأنهت صافرة الحكم عبد العزيز المسلك تفاصيل النزال بتأهل الحسنية لملاقاة الاتحاد البيضاوي في النهائي، والذي سيحتضنه ملعب وجدة يوم 18 نونبر الجاري.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن