حسنية أكادير يرفض مواجهة اتحاد طنجة قبل السفر صوب زامبيا

الرياضة
وجدة البوابة15 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
حسنية أكادير يرفض مواجهة اتحاد طنجة قبل السفر صوب زامبيا
رابط مختصر
هسبورت

رفضت إدارة فريق حسنية أكادير لكرة القدم، خوض مباراة ربع نهائي كأس العرش أمام نظيره اتحاد طنجة، يوم الثلاثاء 22 أكتوبر الجاري، كما برمجت ذلك لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية.

وأفاد مصدر مطلع لهسبورت، أن إدارة الفريق “السوسي” توصلت بموعد النزال المذكور، لتطلب في مراسلة رسمية موجهة للعصبة الاحترافية تأجيل خوض هذه المواجهة بالنظر لالتزام أبناء ميغيل غاموندي بالسفر في رحلة طويلة صوب زامبيا، لمواجهة “غرين إيغلز” في كأس الكونفدرالية الإفريقية في 27 أكتوبر.

وعللت إدارة “غزالة سوس” طلب تأجيل خوض مباراة الكأس بالرحلة الإفريقية الشاقة التي تنتظر بعثة الفريق 24 ساعة بعد الموعد المحدد للنزال الحاسم أمام اتحاد طنجة، مما سيؤثر على الجاهزية البدنية لرفاق العميد ياسين الرامي.

ويضع قرار لجنة البرمجة الحبيب سيدينو، رئيس الفريق وعضو العصبة الاحترافية، في موقف محرج بعد ضغوطات كبيرة تلقاها من مختلف مكونات الحسنية للدفاع عن موقف ومصالح هذا الأخير داخل الجهاز الوصي على المنافسات الكروية الوطنية.

يشار إلى أن لجنة البرمجة قد حددت يوم الثلاثاء 22 أكتوبر الجاري، موعدا لخوض مباراة ربع نهائي كأس العرش بين فريقي حسنية أكادير واتحاد طنجة، على الساعة الثامنة مساء بالملعب الكبير لطنجة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن