حسنية أكادير يبدأ موسمه بفوز مستحق على الريف الحسيمي بـ”أدرار”

182939 مشاهدة

فاز فريق حسنية أكادير على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة الأولى من بطولة اتصالات المغرب لكرة القدم للموسم الرياضي 2015-2016.

وافتتح التسجيل لفائدة فريق حسنية أكادير اللاعب عبد الحفيظ ليركي (د 33)، ونور الدين الكرش (د 36)، فيما كان اللاعب عبد الكريم بنهنية وراء الهدف الوحيد لفريق شباب الريف الحسيمي (د 42 ض ج).

وكان اللاعب ليركي وراء أول أهداف الموسم الكروي الجديد، وتلقى زميله في فريق حسنية أكادير محمد الطاوس أول بطاقة صفراء في الدقيقة 25، فيما نجح اللاعب عبد الكريم بنهنية في تحويل أول ضربة جزاء إلى هدف.

وتقام في وقت لاحق اليوم مباراة تجمع على أرضية الملعب الكبير بطنجة بين الاتحاد المحلي، العائد حديثا إلى قسم الصفوة، والمغرب الفاسي انطلاقا من الثامنة والنصف ليلا.

وتجرى غدا الأحد باقي منافسات الدورة الأولى بإجراء خمس مباريات، أبرزها مبارتا القمة بين فريقي الوداد البيضاوي (حامل اللقب) وضيفه الجيش الملكي، واتحاد الفتح الرياضي والرجاء البيضاوي، فيما يحل فريق المولودية الوجدية، العائد بدوره إلى قسم النخبة، ضيفا على فريق الكوكب المراكشي.

يذكر أن مباراة أولمبيك آسفي والمغرب التطواني أجلت إلى تاريخ لاحق.

حسنية أكادير يبدأ موسمه بفوز مستحق على الريف الحسيمي بـ"أدرار"
حسنية أكادير يبدأ موسمه بفوز مستحق على الريف الحسيمي بـ”أدرار”

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz