حسام البدري يهجم على حكم لقاء الاهلي وشبيبة القبائل

19072 مشاهدة

شن حسام البدري مدرب فريق الاهلي المصري هجوما عنيفا على الحكم التوغولي كوكو دجاوبي بعد الغاءه لهدف في الدقائق الاخيرة لمصلحة فريقه وادارته السيئة للمباراة ليخسر امام شبيبة القبائل الجزائري 1-0 في اللقاء الذي جري يوم الاحد على ملعب تيزي اوزو في الجولة الثالثة من دوري ابطال افريقيا .

حسام البدري يهجم على حكم لقاء الاهلي وشبيبة القبائل
حسام البدري يهجم على حكم لقاء الاهلي وشبيبة القبائل

وكان اللاعب محمد شوقي قد سجل هدفا في الدقيقة 86 لمصلحة الاهلي تم الغاءه بداعي التسلل وهو مااثار حفيظة اللاعبين والمدرب حسام البدري الذي قال ” مستوي الحكم الضعيف (على حسب قول البدري) قد اثر على اللاعبين وجعلهم يلعبون بعصبية وقام بطرد حسام غالي بدون اي سبب واضح كما لم يحتسب الكثير من الوقت الضائع رغم التوقف الكبير للمباراة , واكد البدري انهم سيقومون برفع شكوي للاتحاد الافريقي عما حدث .

وعن المباراة تحدث اضاف البدري ” الاهلي سيطر على مجريات اللعب في الشوط الثاني بعد تعديل خطة اللعب ولكن لم يستطيع الفريق تعديل النتيجة .

وحمل البدري مسؤولية هدف الشبيبة لدفاع الفريق الذي غفل عن مراقبة مسجل الهدف ولكن رغم الهزيمة لم يشعر البدري بالقلق على موقف الفريق ” لدينا مباراتين على ملعبنا قبل مواجهة الاسماعيلي وهو ماسيتيح لنا في حالة تحقيق الفوز التأهل لدور الاربعة .

اترك تعليق

1 تعليق على "حسام البدري يهجم على حكم لقاء الاهلي وشبيبة القبائل"

نبّهني عن
avatar
kamaro
ضيف

هم هكذا دائما المصريون لايعترفون بالهزمة

‫wpDiscuz