حزب العدالة والتنمية الكتابة الإقليمية وجدة / بيان

27557 مشاهدة

حزب العدالة والتنمية /الكتابة الإقليمية: وجدة في 06 نونبر 2011

بـيـان

 

إذا كان الدستور الجديد في فصله 11 ينص على أن “الانتخابات الحرة والنزيهة والشفافة هي أساس مشروعية التمثيل الديموقراطي ” فإن بعض المرشحين وعلى رأسهم مرشح التراكتور بدؤوا في إفساد العملية الانتخابية قبل انطلاق الحملة الانتخابية  بأساليب شراء الذمم وذلك باستعمالهم للمال وعلى أوسع نطاق.

إنه لمن المؤسف أن يحدث هذا ولم يجف مداد الدستور، وأمام مرأى ومسمع السلطات والجهات المختصة.

لذلك فإننا في الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية نطالب الإدارة الترابية والسلطة القضائية بالعمل على وقف هذا العبث بالدستور، كما ندعو الأحزاب الجادة والمجتمع المدني والإعلام إلى القيام بواجبهم في تعبئة المواطنين للاضطلاع بأدوارهم في هذه المحطة الحاسمة.

ونهيب بالمواطنين والمواطنات للإسهام الواعي في التصدي لمفسدي الانتخابات والحيلولة دون إعادة إنتاج نفس الأوضاع الفاسدة التي أوصلتنا إلى النفق المسدود.

حزب العدالة والتنمية الكتابة الإقليمية وجدة / بيان
حزب العدالة والتنمية الكتابة الإقليمية وجدة / بيان

اترك تعليق

1 تعليق على "حزب العدالة والتنمية الكتابة الإقليمية وجدة / بيان"

نبّهني عن
avatar
Ladraoui
ضيف
لنكن أول من يذهب إلى مكاتب الإقتراع يوم الجمعة القادم و لنكن إيجابيين و لنصوت. لن ندع الفرصة للمخربين و عملاء بعض الأحزاب الكاذبة. أنا شخصيا سأصوت إن شاء الله، فهذا سيقرر مصير بلدي و بالتالي مصيري. فأدعوكم إخوتي و أحبتي في الله أن تصوتوا على حزب “العدالة و التنمية” لما ينبعث منه من أريج الإسلام. فهذا الحزب على عكس الكثير من الأحزاب سيسعى جاهدا لتثبيت مبادئنا الإسلامية التي بدأت تتلاشى سنة بعد سنة بسبب تأثير ما يُبث في الإعلام من أفلام هابطة و أغاني ماجنة، و نساء متبرجات حتى في نشرات الأخبار. فأرجوكم إخوتي أن تقوموا بدوركم و تجددوا… قراءة المزيد ..
‫wpDiscuz