حريق مهول بعمارة سكنية ببوليفار طنجة

19445 مشاهدة

طنجة – كادم بوطيب/ وجدة البوابة: : “حريق مهول بعمارة سكنية ببوليفار طنجة”

تمكنت عناصر الوقاية المدنية بمدينة طنجة في ساعات متأخرة من ليلة أمس الأربعاء من إخماد حريق مهول شب بأحد الشقق لعمارة تقع بشارع محمد الخامس وهو الشارع الرئيسي لطنجة ” أمام مركز بنك المغرب “لأسباب تظل مجهولة إلى حد الآن .البعض ممن عاين لهيب النيران يرجعها إلى تماس كهربائي في حين يدهب البعض الآخر إلى كون السبب هو بطارية شحن الهاتف النقال التي تفيد بعض المعلومات بأن وجوده مدة طويلة في الشحن يسبب في انفجار .

وفور علمها بالحادث تسارعت إلى عين المكان مختلف السلطات المحلية وعلى رأسهم مسؤولون كبار في الأمن والإستعلامات العامة والديستي .إضافة إلى مصالح الوقاية المدنية وبقية المصالح العمومية حيث جندت منذ إخطارها بوقوع الحريق كافة الإمكانيات اللوجستيكية والبشرية للتعامل مع الحادث نظرا لوجوده بالطابق السادس للعمارة وفي منطقة حساسية بقلب المدينة .

الحريق أتى على تجهيزات المنزل بكاملها في حين نجت الأسرة القاطنة به بأعجوبة . رغم إصابتها باختناقات طفيفة ،حيث صفق الجميع لعناصر الوقاية المدنية التي حضرت على التو بعد 10 دقائق تقريبا من بداية الحريق الدي ثم اخماده في ظرف وجيز وبشكل نهائي ، هدا فيما تواصلت عمليات إخراج سكان العمارة بأكملها خوفا من التسبب في اختناق .

وللإشارة فإن هده العمارة تعرف حوادث حريق بين الفينة والأخرى كان آخرها الحريق المهول الدي وقع بمكتبة كبيرة بالطابق الأسفل يوم الغضبة الكبرى للسكان في الدكرى الأولى لحركة 20 فبراير عندما ثارث جماهيرها بشكل هيستيري وأتت على الأخضر واليابس بكل المحلات التجارية الواقعة بالبوليفار محدثة خسائر مادية فضيعة تكبد أصحابها الملايين من الدراهم

حريق مهول بعمارة سكنية ببوليفار طنجة
حريق مهول بعمارة سكنية ببوليفار طنجة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz