حدث هذا بمدينة العيون: جريمة قتل بسبب محاولة إجهاض فاشلة بطلاها ممرض بوجدة و سائق سيارة إسعاف..‼

241293 مشاهدة

وجدة : محمد بلبشير/ وجدة البوابة: حدث هذا بمدينة العيون الشرقية: جريمة قتل بسبب محاولة إجهاض فاشلة بطلاها ممرض بوجدة و سائق سيارة إسعاف..‼

أقدمت مصالح الأمن بمدينة العيون الشرقية بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة على فك لغز اكتشاف جثة امرأة بالشارع العام في ظرف قياسي.

و في التفاصيل فان القضية تعود إلى صباح يوم الثلاثاء 26 غشت 2014 حين تم اكتشاف جثة فتاة تبلغ من العمر حوالي 26 سنة تنحدر من مدينة وجدة كانت ملقاة بالشارع العام بمدينة العيون الشرقية على بعد 60 كلم من مدينة وجدة، و عليها آثار دماء..

و قد أظهر البحث الذي بوشر في النازلة تحت إشراف النيابة العامة أن الهالكة التي لم تتعد عقدها الثالث و التي كانت حاملا بصفة غير شرعية توفيت اثر عملية إجهاض فاشلة أجريت لها بمنزل مجاور لمكان اكتشاف جثتها من طرف شخصين يوجدان في حالة فرار ، و حسب بلاغ لولاية أمن وجدة فان الشخصين أحدهما ممرض يمارس مهنة التمريض بمدينة وجدة و الآخر سائق سيارة إسعاف خاصة، و اللذين تم نشر مذكرة بحث بشأنهما على الصعيد الوطني.

و قد أفضى البحث ساعات قليلة بعد اكتشاف الجثة إلى إيقاف قريبة الضحية و شريك في الجناية الذي تبين أنه صاحب المنزل، و هما متورطان في عدم التبليغ و إعداد منزل للإجهاض. أما عملية التفتيش التي باشرها عناصر الأمن بالمنزل المذكور أسفرت عن العثور على معدات طبية و أدوية و كدا معاينة آثار دماء بمرافق المنزل تؤكد وقوع الجريمة بداخله.

الظنينان تم وضعهما تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث و التقديم تنفيذا لتعليمات النيابة العامة، فيما تواصل السلطات الأمنية البحث لإيقاف باقي المتورطين في هده القضية..

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz