حجيرة يوقف صفقة تفويت سوق الفحم بوجدة بعد تقدم شركة واحدة

14123 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة في 5 أبريل 2012، كان من المقرر أن يتم اليوم الثلاثاء الإعلان عن إسم المقاولة الفائزة  بصفقة البقعة الأرضية لسوق الفحم بوجدة  إلا أن ذلك لم يتم بسبب توقيف الصفقة من طرف الرئيس عمر حجيرة وفي اتصال هاتفي مع هذا الأخير أكد خبر توقيف الصفقة بسبب تقدم شركة واحدة للصفقة  المذكورة الأمر الذي أدى إلى توقيف الصفقة من أجل إعطاء الفرصة لمقاولات أخرى قصد المشاركة  في طلب العروض وذلك في إطار المنافسة المشروعة .

وتجدر الإشارة إلى أن جريدة الرأي الحر الورقية كانت  قد تطرقت في عددين متتاليين للصفقة المذكورة  بسبب تناسل الأخبار عن عزم بعض الجهات تفويتها لإحدى المقاولات . وجدة البوابة – وجدة فيويون

حجيرة يوقف صفقة تفويت سوق الفحم بوجدة بعد تقدم شركة واحدة
حجيرة يوقف صفقة تفويت سوق الفحم بوجدة بعد تقدم شركة واحدة

اترك تعليق

1 تعليق على "حجيرة يوقف صفقة تفويت سوق الفحم بوجدة بعد تقدم شركة واحدة"

نبّهني عن
avatar
البلدي .
ضيف

في اجتماع رسمي بين أطر الجماعة والرئيس , صرح هذا الأخير أن هذه البقعة الأرضية ستخصص كسكن للأطر الذين لا يتوفرون على سكن لكني تفاجئت عندما سمعت أن القطعة الأرضية المذكورة ستفوت . تألمت لكون الرئيس لم يفي بوعده في الأيام الأولى “”لوصوله “” الى رئاسة المجلس . أتمنى أن يفي بوعده قبل مغادرته لأن هناك أطر لا تتوفر على سكن وكان أملهم كبير بأن ينصفها هذا الرئيس… ومحضر كلامه في هذا الإجتماع مسجل لدى مدير الديوان .
أتمنى ان لا ندرجه ” ضمن من يقولون ما لا يفعلون ” .

‫wpDiscuz