حجز 170 كيلوغراما من مخدر الشيرا بباب سبتة

12683 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة -24-04-2011-علم لدى مصدر جمركي أن عناصر من دورية مشتركة للشرطة والجمارك باب سبتة حجزت 170 كيلوغراما من القنب الهندي (الشيرا)، وذلك خلال ثلاث عمليات منفصلة قامت بها يومي الجمعة والسبت الماضيين. 

وتمت العملية الأولى أول أمس الجمعة عندما تم حجز 145 كيلوغراما من الشيرا مخبأة في أماكن مختلفة في سيارة مسجلة في إيطاليا، يقودها مواطن مغربي مقيم بالخارج (26 سنة).

بينما أسفرت العملية الثانية، التي تمت ليلة أمس السبت، عن حجز ثمانية كيلوغرامات من المخدر نفسه كانت مخبأة في خزان بنزين سيارة مسجلة في إسبانيا، يقودها مواطن مغربي مقيم بالخارج (34 سنة).

أما العملية الثالثة، فأدت إلى إلقاء القبض على مواطن مغربي آخر مقيم بإسبانيا (38 عاما)، بحوزته 20 كيلوغراما من مخدر الشيرا كان يخفيها أيضا في خزان سيارته المسجلة في إسبانيا.

وتأتي هذه العمليات، التي تندرج في إطار مكافحة ترويج المخدرات، بأيام قليلة فقط بعد عمليات أخرى تم القيام بها الاثنين الماضي، ومكنت، كل على حدة، من حجز ما مجموعه 6ر31 كيلوغراما من مخدر الشيرا واعتقال أربعة أشخاص، من بينهم مواطن مغربي مقيم في إسبانيا، وزوجان فرنسيان، ومواطن إسباني.

وقد تمت إحالة هؤلاء المعتقلين على الشرطة القضائية من أجل استكمال التحقيق، فيما تم حجز السيارات المستعملة في هذه العمليات.

حجز 170 كيلوغراما من مخدر الشيرا بباب سبتة
حجز 170 كيلوغراما من مخدر الشيرا بباب سبتة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz