حجز أزيد من 3 أطنان و700 كلغ من مخدر الشيرا في كمين لعناصر الجمارك بطنجة

20336 مشاهدة

طنجة- 22-1-2010- تمكنت عناصر السرية المتنقلة للجمارك بمدينة طنجة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة من حجز 3 أطنان و700 كيلوغرام من مخدر الشيرا في كمين نصب على الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين طنجة وتطوان
حجز أزيد من 3 أطنان و700 كلغ من مخدر الشيرا في كمين لعناصر الجمارك بطنجة

وقد اعترضت عناصر الجمارك، على مستوى الجماعة القروية حكامة، سيارتين محملتين ب 132 رزمة مخدرات مغلفة بالبلاستيك، بينما تمكن السائقان من اللوذ بالفرار ، مستغلين الظلام وصعوبة مسالك المنطقة.

كما حجزت عناصر الجمارك خلال هذه العملية 18 خرطوشة صيد كانت مخبأة في تجاويف إحدى السيارتين، يرجح أنهما تحملان ألواح ترقيم مزورة.

وأبرز الرائد عبد القادر بطاني، مفتش إقليمي ورئيس شعبة الجمارك بطنجة الضواحي، أن عناصر فرقة الاعتراض نصبت هذا الكمين بعدما أثارت السيارتين انتباه عناصر المراقبة الموجودة على الطريق الوطنية.

وأوضح أن السائقين حاولا اختراق حاجز الاعتراض ما أدى إلى الحاق اعطاب بالسيارتين، فر على اثرها السائقان مستغلين وعورة المسالك والظلام الدامس، مشيرا إلى أن سيارة كبيرة الحجم، من نوع “فياط”، كانت تحمل 3 أطنان و100 كلغ من مخدر الشيرا، بينما تحمل السيارة الاخرى وهي من نوع ميرسيدس الرباعية الدفع الكمية المتبقية.

وتفيد العناصر الأولى للتحقيق، الذي فتحته عناصر الدرك الملكي بأمر من النيابة العامة بمدينة طنجة لمعرفة المتورطين في العملية، إلى أنه من المرجح أن تكون هذه المخدرات موجهة للتهريب على المستوى الدولي

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz