حجز أزيد من طنين من مخدر الشيرا شرق مدينة وجدة

20962 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 24 دجنبر 2012، تمكنت عناصر الدرك الملكي بوجدة ٬ مساء يوم الأحد23 ديسمبر 2012 ٬ على بعد 10 كلم شرق المدينة٬ من حجز 81 حزمة من مخدر الشيرا التي يبلغ وزنها الإجمالي طنين و20 كيلوغراما.

وأوضحت القيادة الجهوية للدرك الملكي بوجدة ٬ في بلاغ ٬ أن هذه الكمية من المخدرات٬ البالغة قيمتها الإجمالية 20 مليون درهم٬ تم حجزها داخل سيارة من نوع (بيجو 806) وكانت مخبأة بإحكام في مرآب بأحد المنازل.

وأضافت أنه تم أيضا ٬ خلال هذه العملية ٬ اكتشاف وحجز تسع عربات أخريات من بينها سيارة رباعية الدفع وشاحنة تحملان لوحتي ترقيم أجنبية وتستعملان للتهريب الدولي للسيارات٬ بالإضافة إلى حجز 2750 لترا من البنزين المهرب و571 برميلا فارغا يستعمل في هذا الإطار.

وقد تم  حجز 47 ألف درهم٬ و230 ألف و100 دينار جزائري٬ وكيلوغرامين من البارود المستعمل في (الفنتازيا)٬ فضلا عن دراجتين ناريتين كانتا مخبأتين بعناية داخل البناية المذكورة.

وتضيف القيادة الجهوية للدرك الملكي بوجدة ٬ أنه تم التعرف خلال هذه العملية على هوية المتهمين الرئيسيين الذين يتم البحث عنهم من قبل وحدات القيادة الجهوية٬ وكذا اعتقال الشريك الأساسي الذي سيتم إحالته على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بوجدة بتهم « تكوين عصابة إجرامية »٬ و »الاتجار الدولي في المخدرات والسيارات »٬ و »التزوير واستعماله »٬ و »الحيازة غير القانونية للعملة الأجنبية والمواد الخطيرة ».

حجز أزيد من طنين من مخدر الشيرا شرق مدينة وجدة
حجز أزيد من طنين من مخدر الشيرا شرق مدينة وجدة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz