حجر حوالي تسعة أطنان من مخدر الشيرا بالقرب من أمزميز بإقليم الحوز

21030 مشاهدة

أمزميز( اقليم الحوز)/ وجدة البوابة : وجدة – 1-6-2011 تمكنت المصالح الولائية للشرطة القضائية بمراكش أمس الثلاثاء من حجز حوالي 9 أطنان من مخدر الشيرا بالقرب من أمزميز ، واعتقال سبعة أشخاص يشتبه في كونهم عناصر في شبكة للاتجار في المخدرات على الصعيد الدولي. 

وكانت المخدرات المحجوزة مخبأة بعناية بداخل صناديق خشبية مهيأة للتصدير الى الخارج، وموضوعة في أحد الفيلات التي توجد في طور البناء بالقرب من أمزميز.

وحسب مصدر أمني، فإن مصالح الأمن قامت بعد توصلها بمعلومات حول شخص يقوم بترويج المخدرات بحي المحاميد 9 ، بإيقاف هذا الشخص وبحوزته 15 كلغ من مخدر الشيرا، بالإضافة الى حجز كمية أخرى كانت بداخل منزلها وزنها كيلوغرام واحد . وقد أبلغ هذه الشخص عن أحد شركائه.

وأضاف المصدر ذاته أن التحريات التي قامت بها مصالح الأمن الى إلقاء القبض على المتهم الرئيسي، صاحب مصنع للنجارة بدوار السلطان بطريقة المحاميد، الذي قاد عناصر الشرطة الى المكان الذي يتم فيه اعداد المادة المخدرة قبل تصديرها نحو الخارج .

وأضاف المصدر ذاته أن المتهم الرئيسي سبق له أن نفذ عملية قام خلالها بتهريب كمية قدرت ب600 كلغ من مخدر الشيرا في اتجاه بلجيكا ، مشيرا الى أن البحث مع الأظناء لازال جاريا للإحاطة بحيثيات هذه العملية .

حجر حوالي تسعة أطنان من مخدر الشيرا بالقرب من أمزميز بإقليم الحوز
حجر حوالي تسعة أطنان من مخدر الشيرا بالقرب من أمزميز بإقليم الحوز

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz