حاليلوزيتش ينفصل عن نانت الفرنسي ويتأهب لقيادة "أسود الأطلس"

الرياضة
وجدة البوابة3 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
حاليلوزيتش ينفصل عن نانت الفرنسي ويتأهب لقيادة "أسود الأطلس"
رابط مختصر
هسبورت

توصل المدرب البوسني الأصل وحيد حاليلوزيتش، إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي فريق نانت الفرنسي، للمغادرة وترك منصبه بعد قيادته السفينة التقنية للفريق، أثناء منافسات الموسم الكروي الماضي، ليمهد بذلك لخلافة الفرنسي هيرفي رونار على رأس المنتخب الوطني المغربي.

وأكدت الكثير من المصادر الإعلامية الفرنسية خبر انفصال المدرب البوسني عن إدارة نانت، حيث كانت المباراة الودية أمام جنوى الإيطالي، اليوم الجمعة، آخر مواجهة يقود خلالها حاليلوزيتش تركيبة الفريق الفرنسي، بعد أن عن طريق عن رغبته في الرحيل وتقديم استقالته.

وأوردت الصحيفة الفرنسية “فرانس فوتبول”، في مقال لها اليوم الجمعة، خبر الانفصال الرسمي بين وحيد حاليلوزيتش ونانت الفرنسي، مع تأكيد أن الوجهة المرتقبة المدرب البوسني هي المغرب وتحديدا قيادة “أسود الأطلس”.

ويقترب حاليلوزيتش، بشكل كبير، من تولي مهمة تدريب “أسود الأطلس” بعد حصوله على تأكيد من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل أيام في لقاء بالعاصمة الفرنسية باريس، إذ من المرتقب إعلان ذلك بشكل رسمي في بداية الأسبوع المقبل.

ويبقى حاليلوزيتش الخيار الوحيد المطروح في الوقت الحالي على طاولة اللجنة المكلفة من الجامعة باختيار الناخب الوطني الجديد، بعد تعيين الحسين عموتة، يوم أمس الخميس، مدربا للمنتخب المحلي وابتعاد الفرنسي لوران بلان بشكل كبير عن خلافة هيرفي رونار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.