حارث وحكيمي يقودان التشكيلة المثالية بأداء مثالي بــ"البوندسليغا"

الرياضة
وجدة البوابة17 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
حارث وحكيمي يقودان التشكيلة المثالية بأداء مثالي بــ"البوندسليغا"
رابط مختصر
هسبورت

اختير الدوليان المغربيان أمين حارث، مهاجم شالكة، وأشرف حكيمي، مدافع بوروسيا دورتموند في التشكيلة المثالية للجولة الرابعة من “الدوري الألماني”، عقب تألقهما بشكل لافت وقيادتهما فريقيهما نحو تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة.

واختارت صحيفة “كيكر” الألمانية واسعة الإنتشار ومصادر كثيرة أخرى، كلا من أمين حارث ضمن تشكيلة الأسبوع وأفضل لاعب في الدوري الألماني عن الجولة الرابعة بعدما قدم أداء خارقا أمام بادربورن عندما قاد ناديه إلى تحقيق الفوز بخمسة أهداف سجل منها هدفين وأعطى تمريرتي أسيست.

وبخصوص اختياره “نجم الأسبوع” فقد قدم حارث ما يشفع له ليكون أبرز لاعب في الجولة الرابعة بـ”البوندسليغا” بعدما خاض 90 دقيقة كاملة، سجل خلالها هدفين، وبلغ عدد مرات لمسه للكرة 57 مرة، ومنح تمريرتي أسيست لزملائه كما صنع فرصة أخرى حقيقية للتهديف، وحصل من مؤشر “هوسكوريد” على 9.9 نقاط كأعلى تنقيط في اللقاء.

ومنح المهاجم المغربي 3 تمريرات طولية وتعرض للعرقلة في ست هجمات، وبلغ مجموع تسديداته المؤطرة 3 تسديدات من أصل ثلاثة، ومن أصل 30 تمريرة تمكن من منح 28 تمريرة صحيحة بنسبة نجاح بلغت 93.3%، وتربع على عرش اللاعبين الأكثر مهاراة في اللقاء بعدما نجح في سبع مراوغات من أصل سبعة بنسبة نجاح بلغت 100 في المائة، كما فاز بـ15 صراع من أصل 21 بنسبة 71%.

من جانبه، تألق أشرف حكيمي بقميص ناديه الذي حقق فوزا كاسحا بأربعة أهداف نظيفة أمام المنافس القوي بايرن ليفركوزن أثناء المواجهة التي احتضنها ملعب “سيغنال ايدونا بارك”، وقادها الحكم الألماني دانيل سايبيرت.

وكان مدافع الأسود خلف التمريرة الحاسمة التي جاء منها هدف الدولي الإسباني باكو، بعدما قطع الكرة وأعطى منها كرة عرضية على طبق من ذهب للمهاجم الإسباني الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 28 بينما سجل ماركو ريوس هدفين وأضاف رفائيل غيريرو الهدف الرابع.

وحصل حكيمي على ثاني أعلى تنقيط في اللقاء بـ 8.2 نقاط، خلف النجم ماركو ريوس الذي اختير نجما للقاء بـ8.4 نقاط، وتمكن مدافع الأسود من تسديدة كرة مؤطرة نحو الشباك كما قام بمراوغتين ناجحتين و من أصل 86 تمريرة تمكن من تمرير 83 تمريرة صحيحة، واستعاد كرتين عن طريق الدحرجة كما أجهض ثلاث هجمات للفريق المنافس وخاض دقائق اللقاء كاملة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن