حارث: الموسم الماضي كان صعبا لي ولعائلتي ولا حدود لطموحي

الرياضة
وجدة البوابة3 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
حارث: الموسم الماضي كان صعبا لي ولعائلتي ولا حدود لطموحي
رابط مختصر
هسبورت

تحدث الدولي المغربي أمين حارث، عن تجديد عقده مع شالكة الألماني، موضحا أن رغبته الحالية هي التركيز مع المجموعة ومواصلة تقديم عروضه القوية، على أن يحسم هذا الملف لاحقًا مع المدرب وإدارة النادي.

كما كشف المهاجم المغربي عن سر تحوله هذا الموسم رفقة فريقه شالكة، بعدما أمضى مدة صعبة أثناء الأشهر الماضية، والتي تسببت في إبعاده عن قائمة المنتخب المغربي، التي شاركت في كأس إفريقيا الأخيرة بمصر وتوج المنتخب الجزائري بلقبها.

وفتح اللاعب المذكور قلبه لصحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، متحدثا عن مستواه والعروض التي يبصم عليها حاليا، معلقا بالقول: “آمل أن أحافظ على مستواي الحالي، لو سألتني قبل بداية الموسم عن عدد الأهداف التي سأسجلها، لقلت أربعة أو خمسة، لكني نجحت بالفعل في إحراز أربعة أهداف إلى حدود اللحظة بالدوري، لذا لا أضع حدا لطموحي، فأنا أريد تسجيل المزيد”.

وبخصوص نزول مستواه الموسم الماضي لاسيما في الجولات الأخيرة من الدوري الألماني، أضاف قائلا:” كان الموسم الماضي صعبا بالنسبة لي ولعائلتي، لقد احتجت فقط لعطلة من أجل الاسترخاء وشحن بطاريتي، بعدها بذلت قصارى جهدي للعودة بشكل أقوى أثناء الموسم الحالي”.

وتابع النجم المغربي المتألق بقميص الأزرق الملكي:” قررت ترك الماضي خلف ظهري وبداية مرحلة جديدة، لهذا أرى أن مدة الراحة أثناء العطلة كانت مهمة جدا بالنسبة إلي بغية إعادة التفكير في أشياء كثيرة، لا أنكر أن عقلي كان مشغولا طيلة الموسم المنصرم”.

وأضاف بلغة حازمة:” ما حصل معي لم يكن جيدا، لهذه الأسباب كنت في أمس الحاجة إلى تصفية ذهني، وقد فعلت كل شيء من أجل الوصول إلى هذا المستوى، وأنا سعيد بذلك”.

وعن موقفه من التجديد لشالكة لاسيما أن الإدارة تريد استمراره بعد ما قدمه منذ بداية الموسم، أجاب:” الجميع يعلم أن عقدي ينتهي عام 2021، لكني أركز حاليا على مباريات فريقي بنسبة 200%، وسأتحدث لاحقا مع مدربي دافييد فاغنر والإدارة، وسنرى ما سيحدث بخصوص هذا الموضوع مستقبلا”.

يشار إلى أن البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، قرر توجيه الدعوة لأمين حارث، ضمن قائمته الموسعة بغية خوض المباراتين الوديتين أمام المنتخبين الليبي والغابوني، يومي 11 و15 أكتوبر الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.