جوجل تغضب الفلسطينيين وتضع علم إسرائيل على شعارها

29913 مشاهدة

موقع الإسلام اليوم / ارسله محمد طاقي: أَعرب الكثيرُ من الفلسطينيين عن غضبهم واستهجانهم من وضع شركة جوجل علم إسرائيل على صفحتها، تعبيرًا عن مشاركتها بعيد “قيام” الكيان الصهيوني الذي يوافق 15 مايو القادم “الذكرى 62 لنكبة 48”.وأبدى الفلسطينيون دهشتهم من شعار محرك البحث، حيث صمم الموقع شعارًا وضعه على صفحته خصيصًا لهذه المناسبة، وضم الشعار علم إسرائيل كما لونت أحرفه بلون العلم.

وقال أحد المواطنين الفلسطينيين: “لقد تفاجأت عندما فتحت موقع جوجل بوجود علم إسرائيل على الموقع، الأمر الذي يثير الاستغراب”.

وسبق لمحرك البحث جوجل أن قام بخطوة مماثلة منذ عامين عندما صمم شعارًا وضعه على صفحته احتفالًا بمناسبة الذكرى الـ “60” لقيام الكيان الصهيوني، وتضمن أيضًا علم إسرائيل والرقم 60 للدلالة على الاحتفال بهذه المناسبة.

ويخرج جوجل أحيانًا عن حياده ويعلن عن دعمه للمواقف الإسرائيلية من بعض الأحداث الجارية، بحكم أن مؤسسي الموقع هما أمريكيان من أصل يهودي، ولهما نشاطات داعمة لتوطين اليهود في فلسطين.

يُشار إلى أن شركة جوجل تسيطر على ثلثي سوق البحث على الإنترنت في الولايات المتحدة، كما تقدم العديد من الخدمات المتصلة بموقعها.

google google
google google

google google
google google

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz