جواو فليكس يقود أتلتيكو لإسقاط يوفنتوس

الرياضة
وجدة البوابة10 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
جواو فليكس يقود أتلتيكو لإسقاط يوفنتوس
رابط مختصر
هسبورت

ارتدى النجم البرتغالي الشاب جواو فيليكس ثوب الإجادة بعد أن سجل هدفي انتصار فريقه على يوفنتوس الإيطالي في اللقاء الذي جمعهما السبت ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية وانتهى بنتيجة (2-1).

وعلى ملعب (فريندز أرينا) بالعاصمة السويدية ستوكهولم، جاءت أهداف اللقاء الثلاثة في الـ45 دقيقة الأولى، حيث افتتح فيليكس سجل التهديف في الدقيقة 24 بتسديدة على الطائر من داخل المنطقة مرت على يسار البولندي فويتشيك تشيسني داخل الشباك.

ولكن لم تمر سوى خمس دقائق حتى أدرك الألماني سامي خضيرة التعادل لـ”البيانكونيري” بتسديدة أرضية اكتفى يان أوبلاك بمشاهدتها وهي تتهادى داخل الشباك.

إلا أن الوجه الجديد داخل كتيبة الأرجنتيني دييغو سيميوني واصل خطف الأنظار من الجميع بهدفه الثاني في الدقيقة 33 بعد أن استقبل تمريرة طولية من توماس ليمار ليحول الكرة من الوضع راقدا داخل الشباك.

وبهذا الانتصار يختتم الفريق المدريدي سلسلة مباريات مدة التحضير للموسم الجديد، قبل قص شريط مواجهات الليغا يوم الأحد المقبل على ملعبه (واندا ميتروبوليتانو) أمام خيتافي.

على الجانب الآخر، يستعد بطل إيطاليا لبدء حملة الدفاع عن لقبه في “السيري آ” يوم 24 من الشهر الجاري عندما يحل ضيفا على بارما.

وتعد مباراة اليوم تكرارا لآخر مواجهة جمعتهما في ثمن نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، والتي حسمها رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بإجمالي المواجهتين (3-2).

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن