جماهير ساوتهامبثون تشيد ببوفال رغم مشاركته القليلة مع الفريق

الرياضة
وجدة البوابة25 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
جماهير ساوتهامبثون تشيد ببوفال رغم مشاركته القليلة مع الفريق
رابط مختصر
هسبورت

تلقى الدولي المغربي سفيان بوفال، الإشادة من أنصار فريقه ساوتهامبثون بعدما ساهم في تحقيق المجموعة لأول انتصار لها بمنافسة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد بعد بداية متعثرة كلفت الفريق خسارة ست نقاط.

وساهم سفيان بوفال، أمس السبت، في تحقيق ساوتهامبثون لأول فوز له بالدوري الانجليزي الممتاز بالموسم الجديد، بعدما عاد بفوز ثمين بهدفين دون رد، من ملعب “فالمر” معقل المضيف برايتون، برسم الجولة الثالثة من “البريميرليغ”.

وبالرغم من إشراكه كلاعب بديل بعدما قرر المدرب رالف هازنهاتل، الاحتفاظ بورقته في دكة الاحتياط، فقد كان المهاجم المغربي حاسما وفعالا بعدما ساهم بتمريرة أسيست إلى زميله ناتان ريدموند، جاء منها الهدف الثاني عند الدقيقة 91 من شوط المباراة الثاني.

وانتهى الشوط الأول على وقع البياض قبل أن يسجل موسى دجينيبو، الهدف الأول للفريق الزائر من تسديدة رائعة استقرت في الزاوية التسعين، ورغم المحاولات التي قام بها أصحاب الأرض من أجل تعديل النتيجة فقد تمكن المهاجم المغربي من وأد أحلامهم بالعودة في نتيجة اللقاء بعدما تلاعب بثلاثة مدافعين على الجهة اليسرى وأرسل الكرة لزميله غير المراقب الذي أودعها الشباك.

وتألق الجناح المغربي أثناء الدقائق العشرة التي خاضها، حيث تمكن من تخريب هجمتين كما قام بمراوغتين ناجحتين، وعقب نهاية المواجهة حصل على تقييم 7.1 نقطة، تتويجا له على أداءه الكبير كما اختير ضمن نجوم المواجهة بعدما صنع الفارق فور إشراكه.

وعقب هذا الفوز حصد ساوتهامبثون أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد، بعدما انهزم في الجولتين الماضيتين أمام بيرنلي بثلاثة أهداف قبل أن يسقط مجددا وبصعوبة بهدفين مقابل هدف أمام ليفربول.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن