جماهير باريس سان جيرمان تهاجم نيمار بضراوة

الرياضة
وجدة البوابة14 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
جماهير باريس سان جيرمان تهاجم نيمار بضراوة
رابط مختصر
هسبورت

يبدو أن قرار إدارة باريس سان جيرمان بالإبقاء على النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ضمن صفوف الفريق لم يلق قبولا لدى جماهير الفريق التي هاجمت اللاعب بضراوة أثناء مباراة السبت أمام ستراسبورغ ضمن الجولة الخامسة من “الليغ آ” على ملعب (حديقة الأمراء).

وأطلقت جماهير الفريق العاصمي صافرات الاستهجان ضد صاحب الـ27 عاما، ورفعت لافتات مهينة له ولوالده، في ظهوره الرسمي الأول مع الفريق بعد حالة من الشد والجذب في الآونة الأخيرة حول رحيله إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني.

ولم تفلح محاولات الإدارة الباريسية في تهيئة الأجواء لاستقبال اللاعب على مدار الأسبوع، وإقناع رابطة الأولترا من أثناء التهديدات بالإيقاف والإبعاد عن دخول الملعب.

ومثلما فعلت الجماهير منذ شهر عندما كانت المفاوضات جارية مع البرسا، هتفت الجماهير في صوت واحد بالإسبانية “نيمار ابن العاهرة”، كما رفعت لافتات تهاجم والده، الذي كان حاضرا في المدرجات، وتطالبه بعرض نجله للبيع في أحد أحياء البرازيل الشهير بوجود العاهرات.

وفي الوقت الذي هاجمت فيه الجماهير اللاعب، كانت هناك لافتات أخرى تظهر حبا كبيرا لمواطنه ماركينيوس المتواجد في صفوف الـ”بي إس جي” منذ 2013.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن