جماهير الخور تشيد بحمودان بعد تحقيق أول انتصار في الدوري القطري

الرياضة
وجدة البوابة1 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
جماهير الخور تشيد بحمودان بعد تحقيق أول انتصار في الدوري القطري
رابط مختصر
هسبورت

أشاد جمهور الخور القطري لكرة القدم بالمهاجم المغربي أحمد حمودان، الذي قاد فريقه إلى تحقيق أول فوز هذا الموسم على حساب نادي أم صلال، برسم الجولة الثانية من دوري نجوم قطر.

واحتفى أنصار الفريق القطري بالمهاجم المغربي حمودان، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة 65 في شوط المباراة الثاني، أثناء المواجهة التي احتضنها ملعب “الجنوب بمدينة الوكرة” بقيادة الحكم حمد السباعي.

ولعب النجم السابق لفريق اتحاد طنجة بشكل أساسي منذ بداية اللقاء، وأزعج دفاع الخصم كثيرا قبل استلامه لتمريرة زميله العرضية من الجهة اليمنى وبفضل تمركزه الجيد داخل معترك العمليات تعامل مع الهجمة بذكاء واسكن الكرة عن يمين الحارس مانحا الفوز لفريقه.

وبدوره أبدى عمر نجحي، مدرب الخور، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على أم صلال، وقال متحدثا لوسائل الإعلام: “حققنا فوزا مستحقا بعد أداء جيد، ورجولي من قبل اللاعبين على الرغم من مواجهة منافس قوي ومنظم داخل الملعب”.

وأضاف: “هذه النتائج الجيدة التي حققناها في بداية الدوري ستدفعنا لتحقيق الموزيد أثناء القادم من المواعد، الحمد لله جهزنا أنفسنا بشكل جيد في المعسكر الإعدادي قبل بداية الموسم، ولن نصبح بعد ذلك خصما سهلا لأي فريق بالدوري”.

وأنهى حديثه بالقول: “نعمل في فريق الخور كعائلة واحدة، وهو ما يجعلنا نلعب بحماس كبير، ولا توجد أي مشاكل بيننا، وهناك تعاون كبير بين الإدارة والطاقم الفني واللاعبين، كما أن مدة التوقف المقبلة للدوري ستكون مفيدة من اجل تصحيح الاخطاء واستغلالها بصورة مثالية”.

وعقب هذا الفوز الثمين، رفع نادي الخور رصيده إلى 4 نقاط، في حين تجمد رصيد نادي أم صلال عند نقطة واحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.