جريمة قتل داخل شقة سكنية تهز سيدي سليمان‬

وجدة البوابة21 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
جريمة قتل داخل شقة سكنية تهز سيدي سليمان‬
رابط مختصر

اهتزت مدينة سيدي سليمان، صباح اليوم، على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها زوجين في شقتهما بحي السلام وسط المدينة باستعمال السلاح الأبيض.

ووفق مصادر أمنية، فإنه جرى العثور على الزوجة (ن. ب)، وهي في عقدها الخامس، مقتولة في شقتها بعد تلقيها طعنات كثيرة على مستوى الصدر؛ بينما تلقى زوجها (أ. ب)، وهو شخصية معروفة بمدينة سيدي سليمان وكان يشتغل بالهندسة المعمارية، ضربات على مستوى العنق استدعت نقله على وجه السرعة إلى مستشفى الإدريسي بالقنيطرة بين الحياة والموت.

وأضافت المصادر ذاتها أن خادمة الزوجين هي من اكتشفت الجريمة بعد دخولها إلى المنزل للقيام بعملها، قبل أن تتفاجأ بهما مضرجين في دمائهما.

وفور توصلها بخبر وقوع الحادث، انتقلت السلطات المحلية والعناصر الأمنية إلى مسرح الجريمة المذكورة، حيث عاينت جثة الزوجة الهالكة التي كانت تعمل في ميدان التربية والتعليم قبل وفاتها، وتم نقلها نحو مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بسيدي سليمان قصد التشريح الطبي؛ فيما فتحت مصالح الضابطة القضائية تحقيقا حول ملابسات وقوع هذا الحادث، الذي لم تعرف دوافعه بعد.

المصدرفؤاد طباق من سيدي سليمان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.