جريمة استخراج جثة امرأة من قبرها بالصخيرات

27336 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة 9 يناير 2012، علمت شبكة الاخبار “وجدة البوابة”  عن مصادر مقربة من السلطات المحلية بعمالة الصخيرات- تمارة أن شخصا مختل عقليا قام صباح أمس السبت، بإخراج جثة سيدة من قبرها بعد مرور حوالي شهر ونصف على دفنها بمقبرة سيدي عبدالله بن احمد بالصخيرات.

وأوضح المصدر، أن هذا الشخص قام، في غفلة من حارس المقبرة، بإخراج جثة السيدة (58 سنة والمنحدرة من دوار الجديد بالصخيرات)، ووضعها وهي مكفنة قرب منزل يبعد عن القبر بحوالي 100 متر بإحدى التجزئات السكنية المحادية للمقبرة.

وقد تم إعادة دفن الجثة بأمر من النيابة العامة بحضور عائلة الدفينة وفتح تحقيق مع الجاني الذي ألقي عليه القبض وهو متلبس وذلك لمعرفة ملابسات ودوافع هذه الجريمة.

جريمة استخراج جثة امرأة من قبرها بالصخيرات
جريمة استخراج جثة امرأة من قبرها بالصخيرات
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • SISI

    الله يلطف بينا لأن هاد الشي كيخلع عندها لحق الشتا متصوبش علينا

  • hami

    لا أظنه مختل عقليا وإنما هو الطمع فهذا الشخص هو مرسول لإحظار هذه الجثة فوقاحة المشعودين وطمعهم جعلتهم يبتزون المواطنين بخلطات الموت ناهيكا على الثورات العربية التي أرعذت من يحكمون البلد والخوف من ضياع الكراسي جعلتهم ويكثرون من هذه الوصفات فنبش القبور ليس بجديد فالألاف من الشباب ضيع مستقبلهم بالسحر والشعوذة وأكثر الوصفاة خطرا هي قشور الجثث إذن لا داعى للكذب أنه مختل نعم يكون مختل عقليا لأن مرسوله شخصية سياسية حتى لا يفضع سرهه من طرف هذا المجنون فوصفة الشهادة الطبية كانت معدة سلفا لأن ليس بالسهل مريض عقليا ينبش قبرا؟ والله البلد ضاعت وهدمت أصبح القتل بوسط النهار،والسرقة كذلك ،بيوت الدعارة أصبحت منشورة كالسرطان،الكذب التعدي على الخلق لا أمان لا مستقبل ياإخوانى كيف تريذون أن يرضى عنا الله سبحانه وتعالى؟