جرادة تحت الزوم

ع. بلبشير1 نوفمبر 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
جرادة تحت الزوم
رابط مختصر

جرادة/ وجدة البوابة : جرادة 1 نونبر 2011، انقلاب شاحنة من الحجم الكبير محملة بالشعير
انقلبت شاجنة من الحجم الكبير صباج يوم الاحد 23 اكتوبر 2011 محملة بالشعير خلفت كسور لدى سائقها و لكن اطبق عليها المثل القائل ب”مصائب قوم عند قوم فوائد ” عندما تم السطو على محتوى الشاحنة من طرف بعض المواطنين مستغلين غياب تواجد الامن الشيئ الدي خلف بين الناهبين مشاجرات ادت الى استعمال السلاح الابيض بين شاباين اصيب احدهما بجراح  خفيفة على مستوى البطن تدخلت على اثرها دورية الامن لتفريق الناهبين و حماية الشاجنة.

موظفوا المكتب الوطني للكهرباء التابعون للمحطة الحرارية بحاسي بلال يشنون اضرابا يوم الاثنين 24 اكتوبر الجاري
– شن  موظفوا المكتب الوطني للكهرباء التابعين للمحطة الحرارية بحاسي بلال اضرابا يوم الاثنين 24 اكتوبر الحالي ودلك من اجل تفويت المنازل التابعة للمحطة المدكورة و الموجودة بحي وادي الدهب المجاور للمعمل المدكور و كدا البقاء على الاستفادة من النقل الدي يستفيد منه العمال و اسرهم للتنقل من وجدة الى جرادة.
مراسلة عيادة عباس

جرادة تحت الزوم
جرادة تحت الزوم

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن