جرادة : بيان حقيقة من هيئة التدريس بثانوية جابر بن حيان التأهيلية

23521 مشاهدة

محمد السباعي / جرادة : وجدة 12 دجنبر 2010 ، بيان حقيقة من هيئة التدريس بثانوية جابر بن حيان التأهيلية بجرادة/ وجدة البوابة : فوجئ نساء ورجال التعلم بثانوية جابر بن حيان التأهيلة بجرادة بمقال مجهول الهوية، رديء الأسلوب، نشر بموقع في وجدة  يوم 06/12/2010 ، بعدما نشر بموقع السند بعنوان آخر يوم 03/12/2010. و نظرا للمغالطات والأكاذيب الواردة في المقال، وحفاظا على هيبة المؤسسة وسمعة العاملين بها، نسجل التوضيحات التالية:
1- استهجان الأساتذة للأسلوب الركيك وخلط الأوراق وجبن صاحب المقال الذي وجه تهما مجانية للأساتذة والإداريين العاملين بالمؤسسة.
جرادة : بيان حقيقة من هيئة التدريس بثانوية جابر بن حيان التأهيلية
جرادة : بيان حقيقة من هيئة التدريس بثانوية جابر بن حيان التأهيلية

2- التطاول على الأساتذة واتهامهم بالتقصير في أداء واجبهم المهني و محاولة ربط كل ذلك باستقالة مكتب جمعية الآباء واتهام المكتب السابق باختلاس 5000 درهم.3- الحديث باسم آباء وأولياء التلاميذ “لقد استغربنا كآباء”، “مما دفعنا لتقصي الحقائق”، “فلذات أكبادنا”…، وانتحال صفة المراقبة التربوي “الأداء التربوي الضعيف لأحد الأساتذة”، و الخلط بين الحديث النبوي الشريف والبيت الشعري.و في الأخير لا يسعنا إلا أن ندين مثل هذا السلوك الجبان، ونطالب كل جهة بتحمل مسؤولياتها والإفصاح عن هويتها. كما نلتمس من المنابر الصحافية عدم الترويج للإشاعات وأخبار المقاهي، ومرحبا بكل نقد بناء من أية جهة مسؤولة.

وجدة البوابة / عن أساتذة جابر بن حيان التأهيلية بجرادة

اترك تعليق

1 تعليق على "جرادة : بيان حقيقة من هيئة التدريس بثانوية جابر بن حيان التأهيلية"

نبّهني عن
avatar
black boy
ضيف

slm achkor mandoub wizart chaba w riyada ladi yosahim wa yosa3id abna2 madinat jarada 3la inataj ma ladyhim min afkar wa arjou mina lah anyosa3idah 3la 2itmam masiratih

‫wpDiscuz