جرادة: الاتحاد الوطني النسائي للمكتب الاقليمي بجرادة ينظم حفلا بشراكة مع جمعية عصافير السلام فرع وجدة/جرادة: عيادة عباس

20885 مشاهدة

في اطار الانشطة التي يقوم بها الاتحاد الوطني النسائي للمكتب الاقليمي بجرادة نظم احتفالا متميزا يوم 25مارس 2010 بشراكة مع جمعية عصافير السلام فرع وجدة بالمركب الاجتماعي التابع لجمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي العمالة ودلك احياء لعيد المولد النبوي الشريف وعيد المراة .حضره الكاتب العام للعمالة ورؤساء المصالح و العديد من الفعاليات الجمعوية والفتيات المنخرطات في الاتحاد النسائي و امهاتهن. برنامج الحفل كان متنوعا بعد ايت من الدكر الحكيم كان جوق الطرب الغرناطي حاضرا بكشكول من اغانيه الى جانب لوحات متنوعة و رقصات تعبيرية لفتيات و فتيان جمعية عصافير السلام كانت تتخللهالاوقفات لتوزيع شواهد و جوائز على تلاميذ التربيةغير النظامية و خريجات برنامج التدرج المهني.
و في الاخير اختتم الحفل بكلمات لكل من رئيسة الاتحاد النسائي الاستاذة توتو و النائب الاقليمي للتعاون الوطني بجرادة عبروا من خلالها عن شكرهم وارتياحهم لانخراط الجميع في الورش الكبير للتنمية البشرية الذي يرعاه الملك محمد السادس .

Jerada  جرادة
Jerada جرادة

عيادة عباس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.