جثة راع في خيمة تستنفر الدرك نواحي سطات

وجدة البوابة16 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
جثة راع في خيمة تستنفر الدرك نواحي سطات
رابط مختصر

استنفرت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد سعيد سرية سطات بعض عناصرها، اليوم الثلاثاء، بعد توصّلها بخبر العثور على راع جثة هامدة داخل خيمة على بعد 3 كيلومترات من مقر سكنه بدوار أولاد سي الهواري جماعة اكدانة قيادة امزورة بإقليم سطات.

وأفادت مصادر هسبريس بأن الهالك “س.ه” متزوج وله أبناء، كان يقطن بدوار أولاد الهواري، عثر عليه جثة هامدة من قبل زوجته بخيمة كان يستغلها للمبيت في أحد الحقول المعروفة بكدية بناجح بالنفوذ الترابي لقيادة مزورة، نواحي سطات، قصد رعي الأغنام، حيث جرى إشعار السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي بالمنطقة ونائب الوكيل العام للملك بسطات.

وانتقلت إلى مكان تواجد جثة الهالك عناصر من درك مركز أولاد سعيد سرية سطات، وممثل عن السلطات المحلية بقيادة مزورة، وتمت معاينة جثة الهالك قبل نقلها إلى مستودع حفظ الجثث بمستشفى سطات.

وأعطت النيابة العامة المختصة بالدائرة الاستئنافية سطات تعليماتها لدرك أولاد سعيد بتحرير المسطرة على شكل معلومات قضائية، مع تعميق البحث لمعرفة أسباب الحادث، وإنجاز تقرير إخباري حول الموضوع، في انتظار نتائج الفحص الطبي أو التشريح عند الاقتضاء لاستثمارها في البحث قصد إجلاء ظروف وملابسات الوفاة.

المصدررمضان مصباح الإدريسي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.