جبران: المسؤولية كبيرة على اللاعبين لتكرار مستوى "شان" المغرب

الرياضة
وجدة البوابة5 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
جبران: المسؤولية كبيرة على اللاعبين لتكرار مستوى "شان" المغرب
رابط مختصر
هسبورت

اعتبر يحيى جبران لاعب الوداد الرياضي والمنتخب المحلي أن المناداة عليه لمعسكر الفريق الوطني استعدادا للمواجهة الحاسمة أمام المنتخب الجزائري ضمن تصفيات “الشان” تكليف قبل أن يكون تشريف، مشيرا في الآن ذاته إلى أن المسؤولية الملقاة على عاتق اللاعبين كبيرة جدا للظهور بوجه مشابه للمستوى الذي قدمه الفريق الوطني في نهاية النسخة السابقة التي فازوا بها في الدار البيضاء.

وأضاف جبران أثناء الندوة الصحافية التي احتضنتها قاعة الندوات التابعة لملعب مراكش الكبير ساعات قليلة قبل مواجهة منتخب النيجر وديا، بالملعب الملحق، أن الفرصة مواتية أمام لاعبي البطولة الوطنية من أجل العمل أكثر لتطوير مستواهم والاقتراب من نيل فرصة المنتخب الأول.

وأبراز المتحدث ذاته أن لاعبي المنتخب المحلي يعانون من ضغط كبير، “بالنظر لضرورة التأهل إلى نهائيات المسابقة التي فازوا بلقبها في آخر نسخة”، يضيف اللاعب “الودادي”، مشددا على ضرورة بذل أكبر مجهود من أجل نيل رضا الشارع الرياضي.

وكان الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، قد أكد أنه تمسك بيحيى جبران وطلب الإبقاء عليه رفقة الفريق الوطني للاعبين المحليين، بعد أن رغب الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش إلحاقه بالمنتخب الأول، وذلك لحاجته إليه من أجل الإعداد الجيد لمواجهة المنتخب الجزائري.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن