جامعة الكرة تبرئ ذمتها من استبعاد حمد الله وتؤكد: خليلوزيتش يَدرُس الوضع

الرياضة
وجدة البوابة17 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
جامعة الكرة تبرئ ذمتها من استبعاد حمد الله وتؤكد: خليلوزيتش يَدرُس الوضع
رابط مختصر
هسبورت

أوضحت الجامعة الملكية المغربية الكرة أن لا دخل لها في قضية استبعاد عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، من القائمة الموسعة للمنتخب المغربي، التي كشفت عنها، أمس، عن طريق موقعها الرسمي، استعدادا للمواجهتين الوديتين المرتقبتين في مراكش أمام كل من نوركنفاسو والنيجر في السادس والعاشر من شتنبر المقبل على التوالي.

وأكد مصدر جامعي في تصريح خص به “هسبورت” أن الناخب الوطني الجديد وحيد خليلوزيتش فضّل عدم المناداة على مهاجم النصر ضمن القائمة الأولية حتّى يَطّلِع على تفاصيل دقيقة حول مغادرة اللاعب لمعسكر الفريق الوطني بمراكش قبل “الكان” بأيام قليلة.

وأضاف المصدر ذاته أن المدرب البوسني يحتاج معرفة تفاصيل أكثر والتقرّب من حالة حمد الله لاتخاذ قرار نهائي، مشيرا في الآن ذاته إلى أن جامعة الكرة لا تملك سلطة التدخّل في قرارات المدرب، وبالتالي فهي غير معنية بمسألة استبعاد المدرب لحمد الله من القائمة الموسعة للأسود.

وكان وحيد خاليلوزيتش قد كشف، أمس، عن اللائحة الأولية للمنتخب المغربي، المكونة من 46 لاعباً، والتي ستدخل معسكراً إعدادياً في الفترة ما بين 1 و10 شتنبر المقبل، وتضمنت 12 لاعباً محلياً، منهم 6 “وداديين”، و3 “رجاويين”، ولاعبين من حسنية أكادير وواحد من أولمبيك خريبكة، فيما واصل المدرب الجديد للأسود ثقته في مبارك بوصوفة رغم عدم توفره على أي فريق.

من جهة أخرى، اخْتيرَ الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله ضمن التشكيلة المثالية (تشكيلة الأسبوع) في دوري أبطال آسيا، بعد نهاية دور الإياب من دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا، والتي أعلن عنها الاتحاد القاري للعبة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن