ثنائية ياجور تقود ضمك لهزم داكوستا والأحمدي

الرياضة
وجدة البوابة14 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
ثنائية ياجور تقود ضمك لهزم داكوستا والأحمدي
رابط مختصر
هسبورت

تلقى الاتحاد الذي يلعب له كل من داكوستا والأحمدي، هزيمة مفاجئة 1 /2 أمام مضيفه ضمك الصاعد حديثاً لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم ( الدوري السعودي للمحترفين) والذي يلعب له كل من ياجور وحدراف، في المرحلة الثالثة من المسابقة.

وفي الدقيقة الثانية من المباراة، سجل ضمك الهدف الأول عن طريق المغربي محسن ياجور، حيث استغل زميله المغربي الآخر زكريا حدراف خطأ مواطنهما المدافع رومان سايس في التمرير، ليضع الكرة أمام ياجور الذي سدد كرة قوية على يسار الحارس فواز القرني، معلناً تقدم فريقه بالهدف الأول.

ورفض الاتحاد الاستسلام للهدف المفاجىء، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة عن طريق الأرجنتيني إيمليانو فيشيو، الذي تلقى تمريرة ذكية داخل منطقة جزاء ضمك من المهاجم الصربي ألكسندر بربوفيتش ليضع الكرة في شباك ضمك.

وفي الدقيقة 26 عاد ضمك لتسجيل الهدف الثاني عن طريق محسن ياجور مرة أخرى، حيث تلقى تمريرة رائعة من عبد العزيز الشهراني، ليضع الكرة على يسار الحارس فواز قرني معلناً عودة التقدم لفريقه مرة أخرى.

ورفع ضمك رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر، بعد تحقيقه الفوز الأول في المسابقة، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند ثلاث نقاط في المركز الثامن .

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن