Warning: Declaration of Walker_Comment_Paged_Threaded::paged_walk($elements, $max_depth, $page_num, $per_page) should be compatible with Walker::paged_walk($elements, $max_depth, $page_num, $per_page, ...$args) in /var/www/vhosts/oujdaportail.net/httpdocs/ma/wp-content/themes/oujda48/functions/helper/breadcrumbs.php on line 211
تين هاغ: سنفعل كل ما بوسعنا للإبقاء على فان دي بيك

تين هاغ: سنفعل كل ما بوسعنا للإبقاء على فان دي بيك

الرياضة
وجدة البوابة3 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تين هاغ: سنفعل كل ما بوسعنا للإبقاء على فان دي بيك
رابط مختصر
هسبورت

أقر مدرب أياكس آمستردام، إريك تين هاغ بأن رحيل محتمل للاعبه دوني فان دي بيك “سيكون خسارة” للنادي، مشيرا إلى أنه سيجري القيام بـ”كل ما يلزم من أجل الإبقاء عليه” بين صفوف الفريق.

ومع ذلك، أقر مدرب أياكس بأنه لا يعقد الكثير من الآمال على امكانية إقناع لاعب الوسط بالبقاء حال تلقى عرضا من ريال مدريد.

وفي مؤتمر صحفي قبل خوض أول مباراة بالموسم الجديد من الدوري الهولندي لكرة القدم، قال تين هاغ “لا نريد أن نخسره وسنفعل كل ما بوسعنا من أجل الإبقاء عليه في أياكس”.

واستطرد “لكن حينما تظهر أندية بهذا الحجم في المشهد، تصبح الأمور أكثر صعوبة”.

وأردف المدرب الهولندي “دوني كان هاما جدا بالنسبة لنا الموسم الماضي وبدأ هذا الموسم الجديد بحماسة وطاقة. رحيله سيكون خسارة لنا، لكننا نعلم أنه وارد”.

وحال رحل دي بيك عن نادي العاصمة الهولندية، سيكون اللاعب الثالث الذي يرحل عن صفوف أياكس هذا الصيف بعد فرينكي دي يونغ وماتيس دي ليخت اللذان انتقلا لبرشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، على الترتيب.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن