تير شتيغن: كنت أتمنى مواجهة ميسي وعلاقتي بنوير طيبة

الرياضة
وجدة البوابة8 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 6 أيام
تير شتيغن: كنت أتمنى مواجهة ميسي وعلاقتي بنوير طيبة
رابط مختصر
هسبورت

أبدى مارك-أندريه تير شتيغن، حارس مرمى منتخب ألمانيا، الثلاثاء حزنه لعدم مواجهة زميله في برشلونة الإسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في المباراة الودية التي ستجمع منتخبيهما الأربعاء، ولكنه أقر في الوقت ذاته بأن غيابه سيكون “أفضل” بالنسبة له.

ويحل المنتخب الأرجنتيني ضيفا على نظيره الألماني الأربعاء على ملعب (سيغنال إيدونا بارك) بمدينة دورتموند.

وقال تير شتيغن مازحا حول غياب ميسي، بداعي الإيقاف من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، أثناء المؤتمر الصحفي عشية اللقاء “مواجهته كانت لتصبح رائعة. ولكني أعتقد أنه من الأفضل بالنسبة له عدم التواجد”.

وحذر حارس البلاوغرانا من أن “الألبيسيليستي” يبقى “خطيرا حتى بدون ميسي”، مؤكدا أن الفريق الألماني سيحاول “إظهار أفضل ما لديه” في هذه المباراة.

واستحوذ خبر اعتماد المدرب يواخيم لوف على تير شتيغن لحامية عرين “المانشافت” أمام الأرجنتين على اهتمام وسائل الإعلام الألمانية، بسبب المناوشات بين حارس البرسا مع مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ.

وعاد صاحب الـ27 عاما للتأكيد على رغبته في الظهور بـ”أفضل أداء ممكن” أمام “راقصو التانغو”، مشيرا غلى أنه علاقته بنوير “طيبة”، وأن الثنائي يتعامل مع الموقف بـ”احترافية”.

وكان لوف قد أكد من قبل أن الحارس رقم 1 بالنسبة له وقائد “الماكينات” في بطولة أمم أوروبا (يورو 2020) هو نوير، الذي سيعود لحماية عرين الألمان يوم الأحد المقبل في مباراة إستونيا ضمن تصفيات اليورو.

وأضاف تير شتيغن بأن الغيابات في صفوف بطل العالم في 2014 بالبرازيل، ستكون بمثابة “فرصة” للمواهب الجديدة.

وضربت الغيابات صفوف الألماني والتي وصلت إلى 12 لاعبا وهم: توني كروس ويوناس هكتور وماتياس جينتر وتيمو فيرنر وإلكاي غوندوغان وليروي ساني وأنطونيو روديغر وليون جوريتزكا وكيفن ترابو ونيكو شولز ويوليان دراكسلر وتيلو كيرير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.