تيتي يستدعي نيمار وفينيسيوس لوديتي البرازيل

الرياضة
وجدة البوابة16 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تيتي يستدعي نيمار وفينيسيوس لوديتي البرازيل
رابط مختصر
هسبورت

استدعى مدرب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، تيتي، الجمعة كل من مهاجم باريس سان جيرمان، نيمار وجناح ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، لقائمة “السيليساو” التي ستواجه وديا كل من كولومبيا وبيرو الشهر القادم.

وتعد هذه المرة الثانية التي يستدعى فيها فينيسيوس لقائمة المنتخب الأول، رغم أنه لم يشارك بعد في أي مباراة بقميص المنتخب “الكناري”، نظرا لإصابته في المرة الأولى في مارس الماضي في وديتين أخرتين.

ولم يستدع فينيسيوس لخوض كوبا أمريكا بالبرازيل هذا العام، والتي توج بها الكناري، وسيتعين عليه إثبات جدارته بارتداء قميص منتخب بلاده في شتنبر، وذلك رغم الفرص القليلة التي حظي عليها أثناء مدة الإعداد للموسم الجديد مع ريال مدريد.

كما ينضم للقائمة لاعب وسط ليفربول، فابينيو، الذي خرج بشكل مفاجيء من قائمة المنتخب البرازيلي لكوبا أمريكا رغم تتويجه مع “الريدز” بلقب دوري أبطال أوروبا، وكذلك المهاجم برونو هنريكي المحترف بصفوف فلامنغو.

وخرج من قائمة الـ23 لاعبا حارس مرمى الليفر، أليسون بيكر، المصاب، وكذلك مهاجم مانشستر سيتي، غابرييل جيسوس، المعاقب من قبل الكونميبول، وظهير ريال مدريد، مارسيلو، بقرار فني.

كما ابتعد عن القائمة الظهير إيفرتون، أحد النجوم الذين ظهروا في كوبا أمريكا، نظرا لأن فريقه غريميو سينافس في ذلك الوقت في ربع نهائي كأس ليبرتادوريس وكذلك في نصف نهائي كأس البرازيل.

واستدعى تيتي مجددا للقائمة الظهير المخضرم داني ألفيش، الذي عاد لكرة القدم البرازيلي وانتقل إلى ساو باولو، ولاعب الوسط فيليبي كوتينيو، الذي لايزال مستقبله مع برشلونة غير واضح.

وسيلعب منتخب الكناري أمام كولومبيا يوم 6 شتنبر على ملعب هارد روك ستاديوم في ميامي، وسيلتقي بعدها بأربعة أيام بمنتخب بيرو على ملعب ميموريال كوليسيوم في لوس أنجليس، في أول مواجهتين يخوضهما المنتخب البرازيلي منذ الفوز يوم 7 يوليوز الماضي بلقب كوبا أمريكا في ملعب ماراكانا على بيرو في المباراة النهائية.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن