توقيف ثلاثة جزائريين ينشطون في إطار شبكة إجرامية متخصصة في السرقة بالكسر بالدار البيضاء

ع. بلبشير18 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
توقيف ثلاثة جزائريين ينشطون في إطار شبكة إجرامية متخصصة في السرقة بالكسر بالدار البيضاء
رابط مختصر

تمكنت فرقة الأبحاث والتدخلات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء مساء أمس الجمعة، من توقيف ثلاثة مواطنين جزائريين ينشطون في إطار شبكة إجرامية متخصصة في ارتكاب عمليات السرقة بالكسر، حسب ما نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم السبت، أنه حسب المعلومات الاولية للبحث، فإن المشتبه فيهم، وهم فتاة ولجت المغرب بشكل قانوني وشابان يوجدان في وضعية إقامة غير قانونية، قاموا بارتكاب جريمة سرقة بالكسر من داخل شقة بمنطقة أنفا بالدار البيضاء، قبل أن يغادروا في اتجاه الرباط على متن سيارة مؤجرة.

وأضاف المصدر، أنه توقيف المشتبه فيهم بمدينة الرباط بالاعتماد على أبحاث ميدانية وأخرى تقنية، حيث تم العثور بحوزتهم على حقيبة تضم مجموعة من كبيرة من الأدوات الحديدية التي تستعمل في كسر وفتح أبواب المحالات المستهدفة بالسرقة.

وخلص البلاغ إلى، أنه تمت إحالة المعنيين بالأمر على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لتعميق البحث، حيث تم الاحتفاظ بهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ولذلك لرصد جميع أنشطة هذه الشبكة الإجرامية، وتحديد ارتباطاتها وامتداداتها المحتملة سواء على الصعيد الوطني أو الدولي.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن