توقيف الشخص الذي ارتكب حادثة سير أدت إلى إصابة 11 شخصا بجروح

وجدة البوابة25 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ سنتين
توقيف الشخص الذي ارتكب حادثة سير أدت إلى إصابة 11 شخصا بجروح
رابط مختصر

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، في حدود الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم الاثنين 25 شتنبر، من توقيف واحد من الناس الذي ارتكب حادثة سير بجروح مع جنحة الفرار، والتي وقعت مساء امس الاحد وكان ضحيتها احد عشر راجلا.

واوضحت المديرية العامة للامن الوطني، في بلاغ لها، ان المعلومات الاولية للبحث تفيد بان المشتبه فيه، البالغ من العمر 26 سنة، كان تحت تاثير حالة السكر وفقد التحكم في السيارة، مما تسبب في اصابة 11 راجلا باصابات جسدية خفيفة نقلوا على اثرها الى المستشفى، بينما غادر السائق مكان الحادثة بعد ان لاذ بالفرار.

واضاف البلاغ ان اجراات البحث مكنت من تشخيص هوية السائق وتوقيفه بمسكن عائلته، كما تم توقيف والدته التي ضبطت هي الاخرى في حالة سكر، حيث تم الاحتفاظ بهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه الحادثة.

واشارت المديرية العامة الى انه تم ايضا اخضاع ثلاثة من عائلة مرتكب الحادثة لبحث قضائي في انتظار تقديمهم في حالة سراح امام النيابة العامة المختصة، وذلك للاشتباه في تورطهم في محاولة اخفاء معالم الحادثة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن