توقف المفاوضات بين يوفنتوس وأياكس حول دي ليخت

الرياضة
وجدة البوابة8 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
توقف المفاوضات بين يوفنتوس وأياكس حول دي ليخت
رابط مختصر
هسبورت

أسفر العرض الذي قدمه يوفنتوس بقيمة 50 مليون يورو، دون احتساب المتغيرات، لضم ماتيس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام، إلى جمود المفاوضات بين الناديين، حسبما ذكرت صحيفة (دي تيليغراف) الهولندية الاثنين.

فقد توصل النادي الإيطالي إلى اتفاق مع المدافع ليلعب بصفوفه أثناء المواسم الخمسة المقبلة، إلا أن أياكس يرى أن عرضا بقيمة 50 مليون يورو “منخفضا للغاية”، وفقا للصحيفة الأكثر انتشارا في هولندا، ومن ثم وصلت المفاوضات بين الجانبين إلى حالة جمود.

ويرجع أصل هذا الجمود إلى اتفاق توصل إليه دي ليخت وأياكس الصيف الماضي، وبموجبه كان يفترض أن يتمكن اللاعب من الانتقال إلى ناد آخر إذا عرض الاخير ما بين 45 و50 مليون يورو، ولكن إدارة النادي الهولندي تعتبر الآن هذه القيمة غير كافية.

وتؤكد الصحيفة أن الاتفاق بين اللاعب والنادي حظي بشهود، مثل والد دي ليخت، فرانك دي ليخت، وأحد مستشاريه باري هولشوف، ولكنه لم يوثق كتابةً بشكل رسمي.

وأكد ممثل دي ليخت، مينو رايولا، للصحيفة أن اللاعب لا يفكر في إحالة المسألة للمحاكم، ولكنه شدد على وجود اتفاقيات بين ماتيس وأياكس.

ومن المقرر ان ينضم اللاعب صاحب الـ19 عاما الاثنين إلى تدريبات أياكس، ولكنه يأمل ألا يضطر أن يحضر للمشاركة في مدة الاستعدادات للموسم الجديد في النمسا، التي يبدأها الفريق يوم السبت المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.