توقعات أحوال الطقس بربوع المملكة ليوم غد الثلاثاء

35682 مشاهدة

وجدة البوابة – و.م.ع.ا: وجدة في 6 فبراير 2012، يرتقب أن تهم أمطار أو زخات مطرية ضعيفة على العموم شرق البلاد والريف وشمال سايس والواجهة المتوسطية شرق الحسيمة٬ فيما ستسجل تساقطات ثلجية محتملة فوق الهضاب العليا والشرق .

كما سيتكون صقيع بالمناطق الداخلية الوسطى وشمال البلاد حسب مديرية الارصاد الجوية الوطنية.

ومن المحتمل أن تهم زوابع رملية داخل الأقاليم الجنوبية٬ في حين ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق. وستهب الرياح من القطاع الشرقي معتدلة فوق الجنوب ٬ وشمالية معتدلة إلى أحيانا قوية شرق البلاد٬ وضعيفة معتدلة بباقي الجهات الأخرى. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا مابين ناقص 8 وناقص 3 درجات فوق المرتفعات ٬ ومابين ناقص 1 و4 درجات بالداخل والوسط شمال وشرق البلاد٬ في حين ستكون في حدود 8 إلى 13 درجة بالقرب من الساحل المتوسطي وجنوب البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة العليا مابين 17 و22 درجة فوق الجنوب٬ ومابين 16 و19 درجة في الوسط ٬ ومابين 10 و15 درجة بالشمال ٬ ومابين 7 و12 درجة بالشرق٬ مابين 4 و9 درجة بالمرتفعات. وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز٬ وقليل الهيجان إلى هائج شمال الرباط٬ وهائج مابين الرباط وآسفي٬ وهائج إلى قوي الهيجان مابين آسفي والعيون٬ وهائج بالجنوب.

توقعات أحوال الطقس بربوع المملكة ليوم غد الثلاثاء
توقعات أحوال الطقس بربوع المملكة ليوم غد الثلاثاء

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz