تورينو الإيطالي يَستفسر أمرابط عن وضعية الإدريسي قبل ضمِّه

الرياضة
وجدة البوابة3 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
تورينو الإيطالي يَستفسر أمرابط عن وضعية الإدريسي قبل ضمِّه
رابط مختصر
هسبورت

اعْتَرَف الدولي المغربي نور الدين أمرابط، مهاجم النصر السعودي، بتلقيه اتصالا من فريق تورينو الإيطالي بخصوص مواطنه أسامة الإدريسي، نجم أزد ألكمار، الذي يرغب الفريق الإيطالي في استقدامه بالانتقالات الصيفية الحالية.

وقال أمرابط، متحدثا لبرنامج “صباح الخير الإيردفيزي” الذي ثبته قناة “فوكس سبورت” الهولندية، إنه يوجد اهتمام جدي من فريق تورينو بخدمات أسامة الإدريسي، مهاجم أزد ألكمار الهولندي.

وأَضَافَ الجناح المغربي المحترف في صفوف النصر السعودي: “اهتمام تورينو بأسامة الإدريسي حقيقي للغاية، إنه جزء من الخيارات المطروحة بقوة على طاولة المفاوضات”.

وتابَع اللاعب المذكور: “أنا الآن في الثانية والثلاثين من عمري، أعرف الكثير من اللاعبين والمدربين الذين عملت معهم، يسألون عن اللاعب وعن شخصيته وإمكاناته، قلت إن الإدريسي لاعب جيد، الإشكالية تتعلق فقط بسعره وأظن أنه مكلف قليلا”.

وتَسَاءَل أمرابط إذا كان الإدريسي، البالغ من العمر 23 عاما، يساوي 10 ملايين يورو وهي القيمة المالية التي يطلبها فريقه ألكمار مقابل تسريحه، وأردف قائلا: “ألكمار يريد عشرة ملايين، لا توجد الكثير من الأندية التي ستدفع هذا المبلغ”.

جَدير بالإشارة إلى أن تقارير عدة كشفت قرب انتقال الإدريسي إلى تورينو، إذ ستشهد الساعات القليلة المقبلة جديدا بخصوص بقاء اللاعب أو رحيله صوب “الكالشيو” لخوض تجربة جديدة عن طريق بوابة تورينو الإيطالي.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن