توخيل: سان جيرمان يحتاج نيمارأمام ستراسبورغ

الرياضة
وجدة البوابة13 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
توخيل: سان جيرمان يحتاج نيمارأمام ستراسبورغ
رابط مختصر
هسبورت

أكد مدرب باريس سان جيرمان، توماس توخيل، الجمعة، أن الفريق بحاجة إلى جهود المهاجم البرازيلي نيمار غدا أمام ستراسبورغ ضمن الجولة الخامسة من الليغ آ على ملعب حديقة الأمراء.

وقال توخيل أثناء مؤتمر صحفي “نفتقد لبعض المهاجمين، مثل إيدي (كافاني) وكليان (مبابي)، من الضروري عودته (نيمار)، إنه لاعب في باريس سان جيرمان وتدرب بشكل جيد وهو جاهز للعب”.

وأبدى المدرب الألماني سعادته لطي صفقة سوق الانتقالات الصيفية وبقاء النجم البرازيلي في صفوف بي إس جي، بعدما كان قد أبدى رغبته في الرحيل والعودة إلى ناديه السابق برشلونة.

وأبراز “الآن الفريق اكتمل، لدينا الكثير من الشخصية والخبرة والمهارة. نيمار يشكل جزءا من المجموعة والآن لم يعد يصبح مسألة تشتت الفريق، كما أن بإمكانه التركيز حاليا مع الفريق”.

وأقر توخيل بأن بعض الجماهير قد تبدي معارضتها لنيمار في ملعب حديقة الأمراء، لكنه أكد أن اللاعب الدولي البرازيلي “سيعطي كل ما لديه في الملعب لتحقيق الأهداف المرجوة”.

وتابع “هذا هو تحديه، أن يساعدنا في تحقيق الأهداف. والهدف الأقرب الآن هو الفوز غدا على ستراسبورغ”.

ولن يكون بمقدور توخيل الاعتماد على نيمار يوم الأربعاء القادم أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا نظرا للعقوبة الموقعة عليه من قبل البطولة.

وأشار بخصوص عودة نيمار إلى فرنسا بعد مدة التوقف الدولي ومشاركته مع منتخب البرازيل، إلى أنه قد يشعر بالإجهاد لكنه “معتاد” على تلك الظروف، وطلب التدرب بالأمس على الراحة. وأضاف مازحا “لا اعتقد أن الحياة بالنسبة لنيمار ستكون قاسية هنا، فاللعب في باريس ليس بالشيء السيء”.

وتابع “لا أريد التحدث في كل ما قيل، فقط أريد النظر للمستقبل، اعتقد أن نيمار سيستعيد بسمته قريبا، وبعدها سنرى”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.