توخل عن نيمار: إذا لم يجري التوصل لحل سيبقى معنا

الرياضة
وجدة البوابة17 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
توخل عن نيمار: إذا لم يجري التوصل لحل سيبقى معنا
رابط مختصر
هسبورت

استبعد مدرب باريس سان جيرمان، الألماني توماس توخل من قائمة فريقه لمواجهة رين المقررة الأحد في ختام الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم، لاعبه نيمار دا سيلفا، في خضم الشكوك حول مستقبل المهاجم البرازيلي.

وأقر المدرب الألماني في مؤتمره الصحفي عشية المباراة بأن المفاوضات بشأن رحيل نيمار لم تصل لطريق مسدود، لكنه أبرز أن اللاعب يدخل ضمن حساباته لحين حسم مستقبله.

وأبراز “ليس لدينا حل، لكن علاقتنا ما زالت كما هي، لأن الأمر يتعلق بمسألة بينه والنادي. إذا لم يجري التوصل إلى حل سيبقى معنا، فلديه عقد مدته ثلاث سنوات”.

وأكد توخل أن نيمار “لاعبه” وأضاف “حين افكر في فريق قوي، أفكر في فريق به نيمار بروح معنوية جيدة وقدرة على اللعب 90 دقيقة في أفضل مستوى”.

وأشار توخل إلى أن نيمار يتبع برنامج تعافي انفرادي يجب أن ينهيه قبل الانضمام للمجموعة، معربا عن ثقته في أن اللاعب سيكون جاهزا للأسبوع القادم بعدما اعتبر أن عودته للعب غدا “مبكرة للغاية”.

وظل المهاجم البرازيلي يتدرب منفردا أثناء الأيام الأخيرة، لأنه بحسب الرواية الرسمية، ما زال يتبع برنامج تعافي انفرادي من الإصابة التي تعرض لها في يونيو الماضي، إلا أنه تدرب صباح السبت مع باقي زملائه لكنه انهى جلسة المران بمفرده.

وغاب المهاجم البرازيلي عن مباراة فريقه الأسبوع الماضي حين فاز بي إس جي بثلاثية نظيفة على نيم أولمبيك، في لقاء رفعت فيه الجماهير لافتات تحمل إهانات لنيمار بسبب رغبته في الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية الذي وصل إليه قبل عامين مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة.

وفي هذا الإطار، قال توخل “إنني مقتنع بأن عودته لن تكون سهلة. يجب أن نفعل ذلك سويا وهذا هو التحدي”.

وأصبح مستقبل المهاجم البرازيلي محل تكهنات وشائعات كثيرة أثناء الفترة الأخيرة، لا سيما بعدما أقر باريس سان جيرمان وبرشلونة بأنهما يتفاوضان بشأن عودة محتملة لنيمار للنادي الكتالوني.

وسافر ممثلون عن البرسا إلى باريس الثلاثاء الماضي واجتمعوا بالمدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية، ليوناردو لكن يبدو أن الوضع معقدا.

وبحسب تسريبات نشرتها صحف فرنسية فإن بي إس جي يقبل مقترح برشلونة بإدراج لاعب آخر في صفقة انتقال محتملة لنيمار، لكنه يريد لاعبين اثنين بالإضافة إلى مبلغ لا يقل عن 100 مليون يورو، في نقطة تعد هي محل الخلاف الرئيسي بين الناديين.

ووفقا لنفس التقارير، فإن باريس سان جيرمان يريد إدراج البرازيلي فيليبي كوتينيو (27 عاما) ضمن هذه الصفقة المحتملة لكن هذا الخيار أصبح مستحيلا الآن بعدما تم الإعلان الجمعة عن رحيل لاعب الوسط لبايرن ميونخ الألماني.

كما تقول تقارير أخرى إن بي إس جي قد يبيع نيمار لريال مدريد، الذي لا تزال إدارته، بحسب صحيفة (ليكيب) تتفاوض مع النادي الباريسي، مشيرة إلى حدوث تواصل مباشر بين الطرفين الأربعاء الماضي.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن