توتنهام يسقط الريال بهدف ويبلغ نهائي كأس أودي

الرياضة
وجدة البوابة30 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
توتنهام يسقط الريال بهدف ويبلغ نهائي كأس أودي
رابط مختصر
هسبورت

حجز توتنهام هوتسبر مقعده في نهائي بطولة كأس أودي (Audi Cup) الودية بعد أن فاز بهدف نظيف على حساب ريال مدريد الإسباني الثلاثاء في مباراة نصف النهائي الأولى.

وعلى ملعب (أليانز أرينا)، معقل بايرن ميونخ الألماني الذي يستضيف البطولة التي تقام كل عامين، يدين الـ(سبيرز) بالفضل في الانتصار للنجم والقائد هاري كين صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 22.

وجاء الهدف إثر خطأ دفاعي فادح من المخضرم مارسيلو الذي حاول اللحاق بالكرة قبل الخروج لرمية تماس، لتذهب كرته باتجاه المنفرد كين الذي لم يجد أي صعوبة في إسكان الكرة بهدوء على يمين كيلور نافاس.

وبهذا يتأهل الفريق اللندني لنهائي البطولة غدا الأربعاء، وسينتظر الفائز من مباراة المربع الذهبي الأخرى بين صاحب الضيافة، العملاق البافاري، وفنربخشة التركي.

بينما سيلعب الميرينغي على المركز الثالث غدا أيضا أمام الفريق الخاسر.

يذكر أن كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان لم تحقق أي انتصار أثناء مدة الإعداد للموسم الجديد بثلاث خسائر، من بينها نتيجة كارثية أمام الغريم والجار اللدود أتلتيكو مدريد (7-3)، وتعادل أمام أرسنال الإنجليزي (2-2).

ويحتفظ بايرن بصدارة المتوجين بالكأس الودية التي انطلقت نسختها الأولى في 2009 برصيد 3 ألقاب، ويليه الثنائي الإسباني برشلونة (2011)، وأتلتيكو مدريد (2017) بلقب لكل منهما.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن