تنظيم سباق على الطريق بمدينة بركان “عاصمة البرتقال/بركان: نجيب شرقاوي رئيس عصبة الشرق لسباق الدراجات”

47435 مشاهدة

تم تنظيم سباق على الطريق بمدينة أبركان “عاصمة البرتقال”، يوم أمس الأحد 07 مارس 2010 على الساعة العاشرة صباحا مسافة 90 كلم. بمدار طبيعي خلاب مرورا ببلدة أكليم عروجا إلى تافوغالت والعودة إلى مدينة أبركان بعدد 74 سباقا.و تجدر الإشارة إلى أن هذا السباق يندرج في إطار البرنامج الجهوي للسباقات، الذي تطمح من خلاله عصبة الشرق إلى التأهيل والرقي برياضة الدراجات وممارسيها بالجهة الشرقية، مع هدف خلق منتخب جهوي. وقد شارك في هذا السباق الأندية المنضوية تحت لواء عصبة الشرق. حيث أفرز السباق النتائج التالية:

• فئة الكبار وفئة أقل من 23 سنة ) أ ( و (ب) :مسافة 90 كلمالرتبة الأولى : أيوبي عبدالمؤمن من نادي البلدي تاوريرت بتوقيت 2س و48د 20 ثالرتبة الثانية : حافي ميمون من نادي المولودية الوجديةالرتبة الثالثة : قدوري نورالدين من جمعية زكزل لسباق الدراجات بركان

• فئة الشبان : مسافة 40 كلمالرتبة الأولى : ستي رضا من جمعية زكزل لسباق الدراجات بركان بتوقيت1س و15 د 54 ثالرتبة الثانية : الحراق عبدالمجيد من نادي البلدي تاوريرت بتوقيت1س و16 د 20 ثالرتبة الثالثة : جبارمنير من نادي البلدي تاوريرتفئة الاشبال : مسافة 20 كلمالرتبة الأولى : الرحالي يوسف من الندي الاتحاد الرياضي الوجدي لسباق الدراجاتالرتبة الثانية : بوغالب عبد الواحد من نادي الاتحاد الرياضي الوجدي لسباق الدراجاتالرتبة الثالثة : بلمهدي محسن من نادي زكزل لسباق الدراجات بركانوختم السباق بتسليم جوائز وهدايا على الفائزين بالسباق وشواهد تحفيزية لكل البراعم المشاركين. ولقد تم تسليمهم من طرف السلطات المحلية وممثلي الشأن المحلي ورئيس العصبة الشرقية ورئيس الجمعية المنظمة وأعضاء العصبة والمدير المسؤول عن شركة الوسيط الذي أهدت شركته بدورها هدايا للفائزين. وقد مر هذا السباق في جو رياضي رفيع المستوى يشرف الدراجة الجهوية، وتنظيم محكم لايمكن أن نقول إلا “أتبرك الله عليهم ” ويرجع الفضل إلى المجهودات المبذولة من طرف رئيس الجمعية المنظمة وأعضائها الملتزمون بما عليهم من مسوؤلية، وكما نشد بيد من حرارة على يد لجنة السباقات والحكام على المسؤولية الجسيمة التي ألقيت على كاهلهم، واللذين بدلوا مجهودات كبيرة من أجل تحقيق منافسة شريفة التي كان ينتظرها الكثير من الممارسين.

من هذا المنبر نتقدم بالشكر الجزيل والعميق إلى السادة ممثلي السلطات المحلية والعمومية وعلى رأسهم السيد عامل مدينة بركان والسيد باشا مدينة بركان على مبدلوا من محهودات لإنجاح السباق.

Najib cherkaoui president de la ligue de cyclisme  نجيب شرقاوي رئيس عصبة الشرق لسباق الدراجات
Najib cherkaoui president de la ligue de cyclisme نجيب شرقاوي رئيس عصبة الشرق لسباق الدراجات

اترك تعليق

2 تعليقات على "تنظيم سباق على الطريق بمدينة بركان “عاصمة البرتقال/بركان: نجيب شرقاوي رئيس عصبة الشرق لسباق الدراجات”"

نبّهني عن
avatar
HMIDA
ضيف

* machi siba9 GHI TALFAT * YJI YDIR SIBA9 WALA NADWA TALFAT L * WALA A * KHTIKOM B CHI KDOBAT

ع-م
ضيف

نظم نادي الشباب الرياضي البركاني لالعاب القوى ملتقى العاب القوى بمدينة بركان جمع بين تلاميذة المؤسسات التعليمية التابعة لنيابة بركان ولقد عرف نجاحا كبيرا بشهادة الجميع الاجنة المظمة: محمد بلحبيب مدير المهرجان جلال مختاري المنسق العام التقني رحو نورالدين رئيس الحكام فحشوش الانتقاء النهاري التنظيم الابراهيمي

‫wpDiscuz