تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بإقليم فجيج

13142 مشاهدة

بني تدجيت / وجدة البوابة : وجدة – 17-9-2011 تم يوم الخميس الجاري بمدينة بني تدجيت (186 كلم شمال بوعرفة) تنصيب رجال سلطة جدد عينوا مؤخرا بالإدارة الترابية بإقليم فجيج، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي أعلنت عنها وزارة الداخلية، وشملت عددا من جهات المملكة.

وتضمنت لائحة التعيينات الجديدة كلا من السيد عبد الله امروازي رئيس دائرة بني تدجيت، والسيد محمد الدراوي قائدا لقيادة بني تدجيت، والسيد خالد الشحلفي قائدا جديدا للقيادة المستحدثة مؤخرا بعين الشعير.

وأوضح عامل الإقليم السيد صلاح بنيظو، في كلمة خلال حفل التنصيب، أنه يتعين على رجال السلطة الجدد تتبع ومواكبة المشاريع التي تنجزها الجماعات المحلية، والحرص على تطبيق القانون حفاظا على الصالح العام.

وحث رجال السلطة على أن يضعوا ضمن أولوياتهم الرئيسية واليومية ضمان أمن المواطنين وسكينتهم وبذل كل الجهود للمحافظة على ممتلكاتهم وحماية حرياتهم الفردية والجماعية في ظل احترام وسيادة القانون.

وأضاف أن رجال السلطة مطالبون أيضا بإيلاء الاهتمام الكامل لكل ما يجري بمناطق نفوذهم واستباق كل ما يتوقع حدوثه سواء على مستوى الحاجيات اليومية أو على مستوى الكوارث الطبيعية والمخاطر المحدقة لاتخاذ التدابير الوقائية ودرء كل ما من شأنه المس بسلامة الوطن والمواطنين. وجدة البوابة – وكالة المغرب العربي للانباء

تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بإقليم فجيج
تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بإقليم فجيج

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz