تنصيب السيد مبروك تابت عاملا جديدا لإقليم جرادة

110828 مشاهدة

جرادة/ وجدة البوابة: جرادة في 24 يناير 2014، ترأس الوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة أنيس بيرو، اليوم الجمعة بجرادة، حفل تنصيب السيد مبروك تابت الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم جرادة.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، أبرز السيد بيرو العناية الخاصة التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لساكنة إقليم جرادة، والتي تجلت في مختلف زيارات جلالته الميمونة والمباركة للمنطقة، حيث أشرف جلالته على تدشين العديد من المشاريع التنموية التي غيرت وجه المنطقة بما في ذلك المشاريع الاجتماعية والاقتصادية والفلاحية.

وأشار الوزير إلى المؤهلات الطبيعية الهامة السياحية والفلاحية والموارد البشرية التي يزخر بها الإقليم والتي من شأنها إعطاء دفعة قوية للمنطقة والمساهمة في إنعاش التنمية وخلق الدينامية الجديدة بهذا الإقليم. وذكر السيد بيرو بالمبادرة الملكية السامية بخصوص قضايا الهجرة والتي تعتبر رسالة للجميع من أجل أن يضطلع كل واحد بالدور المنوط به بهدف ترجمة هذه المبادرة من حيث السلوك والاستقبال وتدبير العلاقة مع المهاجرين الذين سيتم تسوية وضعيتهم.

وبعد أن هنأ الوزير العامل الجديد على الثقة التي حظي بها من قبل صاحب الجلالة بتعيينه عاملا على إقليم جرادة، دعا المنتخبين والمسؤولين وكافة المتدخلين بالإقليم إلى التعاون معه من أجل تحقيق طموحات جلالة الملك و الرفع من مستوى عيش ساكنة المنطقة.

جرى حفل التنصيب بحضور والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة أنجاد السيد محمد مهيدية، ورئيس مجلس الجهة السيد علي بلحاج، والمدير العام لوكالة تنمية أقاليم الجهة السيد محمد مباركي، وكذا ممثلو المصالح الخارجية والهيئة القضائية ومنتخبون وفاعلون في المجتمع المدني وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz