تنسيقية بوعرفة في مواجهة تحرشات ديستي /بوعرفة: الصديق كبوري

19732 مشاهدة
عقدت التنسيقية المحلية لمناهضة غلاء الأسعار والدفاع عن الخدمات العمومية ببوعرفة لقاء تقيميا ثانيا بمقر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان يوم الأربعاء 10فبراير 2010 ، حضره إلى جانب المناضلين المنتمين لمكونات التنسيقية عدد مهم من سكان بوعرفة .

وقد اجمع كل المتدخلين في اللقاء على ثقة الجماهير الشعبية ببوعرفة في التنسيقية ، باعتبارها الممثل الشرعي الوحيد والأوحد فيما يتعلق بمشاكل الماء الصالح للشرب ، كما عبر المتدخلون على ضرورة فتح معارك نضالية بخصوص الصحة والتعليم والسكن والنقل وغير ذلك من الخدمات العمومية .

وجدير بالذكر أن لقاء التنسيقية المشار لم يسلم من تحرشات عناصر الأمن السرية ، حيت أن احد العناصر انتهك حرمة المقر ، فيما عمد عنصر ثان إلى استفزاز رئيس فرع الجمعية المغربية بعبارات نابية وتهديديه .

وقد تقرر على اثر هذه السلوكات المستفزة ، إصدار بيان للتنديد بالممارسات الرعناء واللامبرر لها لعناصرالامن السرية ، و تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر جهاز حماية التراب الوطني يوم الاثنين المقبل ،أما فيما يخص الآفاق المستقبلية فقد تقرر الاستمرار في تعميق النقاش الداخلي بين مكونات التنسيقية في أفق اللقاءات الجماهيرية المقررة سلفا.

الصديق كبوري /عضو التنسيقية ببوعرفة

 التنسيقية المحلية لمناهضة غلاء الأسعار والدفاع عن الخدمات العمومية ببوعرفة
التنسيقية المحلية لمناهضة غلاء الأسعار والدفاع عن الخدمات العمومية ببوعرفة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz