"تلاعبات" تعصِف بصفقة مالانغو مع الرجاء.. والجامعة تطلُب إعادته لمازمبي

الرياضة
وجدة البوابة7 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
"تلاعبات" تعصِف بصفقة مالانغو مع الرجاء.. والجامعة تطلُب إعادته لمازمبي
رابط مختصر
هسبورت

كَشَفَ الموقع الرسمي لنادي تي.بي مازمبي الكونغولي، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طالبت المكتب المسير للرجاء البيضاوي، برئاسة جواد الزيات، بإعادة اللاعب بن مالانغو، بعدما فتحت تحقيقًا بمعية الاتحاد الكونغولي لكرة القدم قبل إقدامها على تسجيل اللاعب وتأهيله للعب رفقة الفريق “الأخضر”.

وحَسب بلاغ الفريق الكونغولي، فالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توصَّلت إلى أن مالانغو يرتبط بعقد مع نادي تي. بي مازمبي حتى 2021، لتطلب من الرجاء التراجع وإعادته لناديه.

وأضاف البلاغ أن تلاعبات وتغريرات من وكلاء أعمال باللاعب بن مالانغو أدت به إلى الدار البيضاء من أجل التوقيع للرجاء البيضاوي، مشيرا إلى أن تلاعبات من الوسطاء شملت حتى تاريخ ازدياده، حسب البلاغ المذكور.

واختتم نادي تو بويسون مازمبي الكونغولي خطابه مشيرا إلى أنه يتطلع لعودة لاعبه للمشاركة في آخر مرحلة من تحضيرات الفريق لانطلاق الموسم الكروي الجديد في الكونغو، علما أن فريق “الغربان” سجل مالانغو في اللائحة الإفريقية لموسم 2019-2020.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء البيضاوي تعاقد من مدة مع اللاعب مالانغو دون تقديمه رسميا، بعدما توصلت إدارة النادي بإنذار من جهات متفرقة، حول ارتباط اللاعب بعقد سليم مع ناديه تي.بي مازمبي، في وقت يصر فيه رأس الحربة على أن هذا الأخير (تي.بي مازمبي)، قد زور عقد تمديده للفريق إلى 2021 وأنه لم تعد تربطه أي علاقة به.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.