تقنية الفار تؤجل حسم المتأهل لنهائي ليبرتادوريس

الرياضة
وجدة البوابة3 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
تقنية الفار تؤجل حسم المتأهل لنهائي ليبرتادوريس
رابط مختصر
هسبورت

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة فريقي غريميو وفلامنغو البرازيليين والتي أقيمت فجر الخميس في ملعب أرينا دو غريميو بمدينة بورتو أليغري معقل الأول، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس كوبا ليبرتادوريس القارية، في لقاء مثير تدخلت فيه تقنية حكم الفيديو المساعد “فار” لإلغاء ثلاثة أهداف للزوار.

وبعد الكثير من الفرص، تقدم برونو هنريكي لفلامنغو (ق69) من رأسية داخل المنطقة لعرضية مررها له الأوروغوائي جيورجيان دي أراسكايتا، بعد شوط أول كان التفوق الواضح فيه لفلامنغو ومدربه جورجي جيسوس.

ولم يستفق فريق المدرب ريناتو غاوتشو وسط أرضه إلى في الشوط الثاني الذي ظهرت فيه فرصا للتقدم في النتيجة.

وقبل دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي من اللقاء، تمكن بيبي من اقتناص تسديدة إيفرتون ليحولها إلى داخل شباك الضيوف مسجلا هدف التعادل الثمين لغريميو وليتأجل الحسم إلى لقاء العودة في الماراكانا بريو دي جانيرو فجر يوم 24 القادم.

وتدخل الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا لإلغاء ثلاثة أهداف لفلامنغو بعد لجوئه لتقنية الفار، ما أثار استياء الفريق الضيف الذي كان يستحق أكثر من التعادل، وبالأخص من جانب نجمه غابرييل باربوسا “غابي غول”.

وسيواجه الفائز من الفريقين الفائز من لقاء الفريقين الأرجنتينيين ريفر بليت وبوكا جونيورز، علما بأن الأول وهو حامل اللقب فاز ذهابا بثنائية نظيفة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن