تقرير: توتنهام يقترب من التعاقد مع موهبة فولهام

الرياضة
وجدة البوابة8 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
تقرير: توتنهام يقترب من التعاقد مع موهبة فولهام
رابط مختصر
هسبورت

اقترب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي لكرة القدم، من التعاقد مع ريان سيسيغنون لاعب فريق فولهام، حسبما أفادت تقارير إعلامية بريطانية أمس الأربعاء.

وذكرت شبكة (سكاي سبورتس) الإخبارية على موقعها الألكتروني الرسمي اليوم أن النادي اللندني من المتوقع أن يعلن التعاقد مع اللاعب الشاب في الموعد النهائي لفترة الانتقالات الصيفية الحالية بإنجلترا والمحدد له اليوم الخميس.

وكان سيسيغنون /19 عاما/ أحد العناصر الواعدة التي كان يسعى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام للتعاقد معها، حيث أوضحت (سكاي سبورتس) أن مسؤولي الناديين على وشك الاتفاق على الصفقة.

وجذب سيسيغنون الانتباه إليه أثناء موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدفين وقام بست تمريرات حاسمة أثناء 35 مباراة لعبها مع فولهام بالمسابقة، قبل هبوطه لدوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب).

وشارك سيسيغنون مع منتخب إنجلترا للشباب في بطولة أوروبا (تحت 21 عاما) التي جرت في الصيف الحالي.

وغاب سيسيغنون عن هزيمة فريقه فولهام أمام بارنسلي يوم السبت الماضي، في الجولة الافتتاحية لبطولة (تشامبيون شيب) بسبب معاناته من الإصابة في أوتار الركبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.