تقتل أبنائي بالسم وتدعي أنك صديقي؟ خطر اللوازم المدرسية الاسيوية على التلاميذ

68031 مشاهدة

ذ.عبد الله بوفيم – مدير صحيفة الوحدة/ وجدة البوابة: 

القناة المغربية الثانية وأخيرا دقت ناقوس الخطر وأعلنت أن المنتجات الأسوية وهي تقصد بالطبع المنتجات الصينية  مسمومة وخطيرة على صحة وسلامة أبنائنا.

الصين بالفعل أعلنت الحرب على أطفال المسلمين ومن سنين, باللعب أولا وبالملابس ثانيا ثم بالأدوات المدرسية.

الذي استغرب له كيف تأكد للدولة المغربية أن دولة تصنع السموم وترسلها لنا لتقتل أبنائنا ورغم ذلك نسمح بمرور سلعها ولا تجد السلطات المغربية غير التعبير عن امتعاضها من تلك السلع المسمومة والرخيصة الثمن.

الصين وبعض الدول الأسيوية التي ليس منها اليابان بالطبع, تصنع السموم مع سبق الإصرار والترصد وتبيعها لنا بأثمنة بخسة مستهدفة الفتك بصحة وسلامة أبنائنا وكأن دولا أو هيئات عدوة تسدد لها فرق ثمن سلعها فقط كي تقتل بها أطفالنا.

أيها المسلم وأينما كنت, أعلن الحرب على made in chine  أعلن الحرب  على صنع في الصين, لأن صنع الصين أصبح يعني السم القاتل.

لقد كتبت في هذا من قبل مقالين بعد أن تبين لي بحق أن المنتج الصيني مسموم وأصبحت أكره إسم الصين نفسه بعد أن كنت جد معجب بالصين وبتاريخها وببطولاتها إبان استعمارها من قبل اليابان.

لكن تبين لي أن ذلك الشعب بحق أصبح يهدد سلامة أبنائي  فهو ينتج ويزور ويهددني في صحة وسلامة أبنائي ومن يفعل يجب علي أن أحاربه وبلا هوادة.

أعلنوا الحرب عل المنتج الصيني بلا حياء ولا وجل, فهي الدولة والشعب معلنان للحرب علينا بلا هوادة.

أيها التجار لا تشتروا السلع الصينية, ننذركم بالخسارة يا من تستوردون سلع الصين لداخل وطننا.

 أيها الشعب المسلم قاطع كل تاجر يبيع منتجات صينية وكل من لا يعلن الحرب على الصين ومنتجاتها فهو أناني مجرم يستهدف الربح البسيط ولو على صحة أبنائنا وأبنائه.

من يسعى للفتك بأبنائنا وجب علينا أن نحاربه وإن تمادى في الحرب علينا نقاطعه وإن تمادى نحاربه وعلانية وإن تمادى نهدده بحرق السلع التي يهدد بها سلامة وصحة أبنائنا.

لهذا يا تجار المغرب يا مستوردي السلع, فروا من المنتج الصيني قبل أن تفروا منا, لأنكم لامستكم فلذات أكبادنا ومن يفعل ولم نفتك به فلا خير فينا.

خطر اللوازم المدرسية الاسيوية على التلاميذ

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz