تقارير: نيمار يمنح برشلونة مهلة أخيرة لحسم أمره

الرياضة
وجدة البوابة9 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
تقارير: نيمار يمنح برشلونة مهلة أخيرة لحسم أمره
رابط مختصر
هسبورت

كشفت تقارير كتالونية أن المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا حدد يوم 20 غشت الجاري كحد أقصى كي يتخذ برشلونة خطوة جدية من أجل ضمه، وسط تكهنات بأنه في حالة عدم حدوث ذلك، فإن اللاعب سيوجه أنظاره نحو ريال مدريد الذي يمثل الخطة البديلة الأقرب لنجم السيلساو لا سيما بعدما أغلق الدوري الإنجليزي أبواب شراء لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الجمعة إلى أن نيمار الذي أبدى رغبته في الرحيل عن ناديه الحالي باريس سان جيرمان، لا يستبعد بدء الموسم المقبل بقميص الريال حال لم يتحرك البرسا، فريقه السابق، للتعاقد معه.

وذكرت الصحيفة أنه عقب استبعاد خيار عودة لاعب برشلونة، فيليبي كوتينيو، للبريميير ليغ، أصبح الخيار الوحيد المتاح حاليا لعودة نيمار للكامب نو يتمثل في قبول باريس سان جيرمان لصانع الألعاب البرازيلي كجزء من صفقة تبادلية مع البرسا من أجل بيع نيمار.

وفي الوقت الراهن، سينتظر نيمار خطوة من ناديه السابق الذي رحل عن صفوفه قبل عامين للانتقال لفريق العاصمة الفرنسية بعدما دفع الأخير الشرط الجزائي في عقده مع البلاوغرانا، 222 مليون يورو.

وعلى الرغم من أن البرازيلي الدولي كان يفضل حسم مستقبله قبل الأحد القادم حين يستهل بي إس جي مشاركته في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي أمام ريمس، أشارت صحيفة (موندو ديبورتيفو) إلى أن نيمار قرر انتظار برشلونة حتى 20 من الشهر الجاري كي يتخذ النادي الكتالوني خطوة جدية لضمه.

وحال لم يجد تحركا حقيقيا من جانب البرسا، فإن نيمار (27 عاما) قد يوجه أنظاره نحو ريال مدريد، بحسب الصحيفة التي ذكرت بأن المهاجم البرازيلي كان سينتقل لسانتياغو بيرنابيو في عام 2013 قبل أن ينضم في النهاية لقلعة الكامب نو.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن