تقارير: فشل المفاوضات بين مانشستر يونايتد وإريكسن

الرياضة
وجدة البوابة7 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
تقارير: فشل المفاوضات بين مانشستر يونايتد وإريكسن
رابط مختصر
هسبورت

أكدت الكثير من وسائل الإعلام الإنجليزية الأربعاء فشل المفاوضات التي جرت بين نادي مانشستر يونايتد ولاعب وسط توتنهام، كريستيان إريكسن.

وكشفت شبكة (سكاي سبورتس) أن رغبة نادي “الشياطين الحمر” في ضم إريكسن توقفت الثلاثاء، ولن تكون هناك أي امكانية للتوصل لاتفاق، بعدما رفض صانع الألعاب الدنماركي الرحيل إلى أي ناد آخر في البريميير ليغ، ولتفضيله الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني.

ولايزال يمتد عقد إريكسن البالغ من العمر 27 عاما لموسم آخر مع “السبيرز”، وبعدها سيتمكن من الرحيل بشكل حر، رغم أن هناك امكانية في إقناع إدارة توتنهام له بالتجديد طوال الموسم.

لكن لاعب الوسط الدنماركي أكد بنفسه عقب نهاية الموسم الماضي رغبته في تغيير الأجواء.

ورغم أن موسم الانتقالات الصيفية سينتهي في إنجلترا بحلول الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش من يوم الخميس، إلا أن الأندية الإنجليزية سيكون بإمكانها بيع لاعبيها حتى سبتمبر، عندما سيغلق السوق في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وفي نفس السياق، أكدت الشبكة الاخبارية على وجود اتفاق بين النادي الذي يدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ويوفنتوس الإيطالي بخصوص الحصول على خدمات المهاجم باولو ديبالا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.